تامر حسني يرد على الساخرين من صورة طفولته

رد النجم المصري تامر حسني على التعليقات الساخرة التي طالت صورته في مرحلة الطفولة، التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بسرد جزء من كفاحه.

وكتب حسني في تدوينة له على صفحته على موقع “فيسبوك” أن الصورة فعلاً له وكان وقتها يقلد الفنانين والمشاهير في وقت لم يكن لديه أموال أو والد يحقق له طلباته ويشتري له ما يريد، مؤكداً أنه تعهّد بنشر تلك الصورة عندما يكبر ويحقق حلمه.

وأضاف أنه ينصح الذين سخروا من الصورة أن يحققوا أحلامهم وينجحوا مثله، مقدماً الشكر لـ”الشاب الصغير تامر حسني الذي صبر وأصر على تحقيق حلمه وقدم منه رجلا وفنانا وإنسانا اسمه تامر حسني”.

ونشر حسني رده عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك قائلاً: “لمن يهمه الأمر، من يومين نزّلت صورة ليا وأنا صغير، وشغلت ناس كتير وفضلوا يتريقوا على الصورة، في الحقيقة إني في الوقت ده فعلاً كنت بحاول أقلد المشاهير في صورهم وأفلامهم وحركاتهم”.

وأضاف: “وبغض النظر عن إن في الوقت ده كانت الموضات شبه كده، وأنا بقول شبه كده، لأني كنت ولد صغير معندوش فلوس نهائي يشتري لنفسه حاجه غالية ولا عنده أب يشتريله حاجه اصلاً، إللي عايز أقوله إني من يوم الصورة دي وأنا حالف إني أتصورها بجد وأنا مشهور”.

وأردف: “الصورة دي بتثبت لأي شاب ايجابي إن مفيش مستحيل، وإللي عايز يتريق على الولد اللي في الصورة هقوله يارب تنجح زيه، أنا فخور بالصورة دي، والنهاردة بقول للولد الصغير ده أنت راجل عشان حلمت بحلم وحققته وبدأت من تحت الصفر ووصلت لحلمك بمجهودك وعرقك وكمان اشتغلت شغلانات كتير فيها شقى وتعب عشان تصرف على اهلك من وأنت فالسن ده، شكراً يا ولد يا صغير إصرارك عمل مني راجل إنسان فنان اسمه تامر حسني”.

يذكر أن تامر حسني يواصل حالياً تحضيرات مسلسله الجديد مع النجمة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من تأليف المخرج المسرحي خالد جلال، وإخراج محمد سامي.


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.