الملك “سلمان” بعيون سودانية حلقات إذاعية سعودية

بدأ وفد إعلامي سعودي رفيع يمثل عدداً من الإذاعات في المملكة رحلة توثيقية في العاصمة الخرطوم تمتد لعدة أيام بلقاءات مع عدد من المسؤولين وأطياف المجتمع السوداني، تهدف لإعداد حلقات إذاعية بعنوان “الملك بعيون سودانية”.

وتأتي الحلقات بمناسبة مرور الذكرى الثانية لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز” مقاليد الحكم في المملكة. واستهل الوفد سلسلة لقاءات في الخرطوم مع وزراء وأكاديميين وشخصيات عامة في مقدمتهم وزير الإعلام د.”أحمد بلال عثمان”، ووزير مجلس الوزراء “أحمد سعد عمر”، والأمين العام لمجلس العلاقات العربية الصينية “أحمد عبد الرحمن محمد”، ومدير جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أ.د. “راشد أحمد محمد حسين”، ولفيف من كبار الشخصيات ومواطنين. وأجمع مسؤولون وشخصيات عامة وأكاديمية وجموع المواطنين، على أن ما حققته المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين يعتبر إنجازاً كبيراً ومدعاة للفخر والإعزاز.

وقال وزير الإعلام : إن علاقات بلاده مع المملكة أصبحت تتطور يوماً بعد يوم وتقوى وتتماسك، مضيفاً أن السودان يشهد الآن نوعاً من العلاقة المتميزة مع المملكة في مختلف المجالات. ونبَّه “بلال” إلى أن الأمة العربية تمر الآن بفترة عصيبة بسبب الاستبداد الفارسي، معتبراً أن سوريا دخلت في نفق مظلم وكادت اليمن أن تنزلق في نفس المسار ولكن بحمد الله كانت عاصفة الحزم.

المجهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.