حملة شرطية لإبادة نحل تسبب في مقتل وإصابة (11) شخصاً

أباد فريق من شرطة الحياة البرية خلايا النحل التي شنت هجوماً على مواطنين أسفر عن مقتل رجل وإصابة (11) آخرين، بمنطقة كاب الجداد بولاية الجزيرة.
ونقل مصدرأن شرطة الحياة البرية قد أوفدت فريقاً مختصاً في إبادة النحل مجهزاً بالزي الخاص بالتعامل مع أسراب النحل، بجانب فريق أخر من ود مدني، موضحاً أن الشرطة نجحت في تفكيك خلاياه، وهي داخل أميات كهرباء وتمكنت من إبادته، وخلصت مواطني المنطقة من خطره.
يذكر أن أسراب النحل قد هاجمت المواطنين أثناء انتظارهم المواصلات العامة بمنطقة “كاب الجداد”، بولاية الجزيرة، التي تبعد (65) كيلو عن العاصمة الخرطوم.
وكانت (المجهر) قد نقلت عن عضو مجلس تشريعي ولاية الجزيرة الأستاذ “عبد الجيل البدوي” ملابسات الحادثة، الذي أفاد بأن أسراباً من النحل قد هاجمت مواطنين أثناء انتظارهم المواصلات العامة مساء أمس الأول، بالقرب من محطة الكهرباء التوزيعية لمنطقة “كاب الجداد”، وأضاف إن لسعات النحل أدت إلى إصابة (12) شخصاً، تم إسعافهم إلى مستشفى “كاب الجداد” بعد إبلاغ الشرطة، ومنها إلى مستشفى “إبراهيم مالك” والشرطة بالخرطوم، وذلك بعد إصابتهم بإسهال دموي، فيما توفي المواطن “أحمد محمد حسين” متأثراً بلسعات النحل. وأشار “عبد الجيل” إلى أن أسراب النحل ما زالت تغلق المحطة، نسبة لاتخاذها من المحطة الكهرباء التوزيعية بيوتاً لها. وكشف عن أن مستشفى “كاب الجداد” يفتقر إلى المقومات الأساسية لإسعاف الحالات الحرجة، وقال: إن الحادث لم يجد أدنى اهتمام من الجهات المسؤولة.
المجهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.