البريميرليغ.. تشلسي يعمق جراح ليفربول

عمق تشلسي جراح ضيفه ليفربول بعدما هزمه بهدفين لهدف على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة الفريقين ضمن الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.
وشاب التوتر مباراة تشلسي أمام ليفربول، وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول ليضيف المزيد إلى متاعب ليفربول، ضيفه الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وبدأت الإثارة في المباراة منذ بداياتها الأولى عندما وضع السلوفاكي مارتن سكرتل فريق ليفربول في المقدمة بعد 4 دقائق، لكن تشلسي أدرك التعادل بتسديدتين من البلجيكي إدين هازارد والكاميروني صمويل إيتو لتنزل الهزيمة الثانية على التوالي في غضون 4 أيام بليفربول بعد خسارته أمام مانشستر سيتي.

وبدا ليفربول فاقداً للحيوية امام تشيلسي ورغم تقدمه بهدف سكرتل بعد 4 دقائق من مدى قريب إلا أن تشلسي، الذي يدربه جوزيه مورينيو، انتفض سريعاً وشن هجمات متتالية بغية إدراك التعادل، وهو ما تحقق في الدقيقة 17 عبر هازارد قبل أن يتقدم تشلسي عندما تفوق إيتو على رقيبه وأحرز الهدف الثاني لفريقه.

وقال جوزيه مورينيو لتلفزيون سكاي سبورتس “ساندنا الحظ وفزنا بالمباراة لأنها كانت صعبة جداً”، مضيفاً “اللاعبون كالوحوش… يقاتلون حتى الثواني الأخيرة”.

وبهذا الفوز بات تشلسي يحتل المركز الثالث وله 40 نقطة متقدماً على إيفرتون الرابع برصيد 37 نقطة، بينما ليفربول الخامس وجمع 36 نقطة.

أما الصدارة فدانت لأرسنال، وأصبح في جعبته 42 نقطة متقدماً في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الثاني عقب 19 مباراة.

1 512217

اسكاي نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.