100 مليون من وزارة الصحة لتأهيل مستشفى الاسنان بالخرطوم

سودافاكس ـ أعلن وزير الصحة الاتحادي هيثم محمد إبراهيم، عن دعم بمبلغ 100 مليون جنيه من الوزارة لصالح المرحلة الأولى من إعادة تأهيل وتشغيل مستشفى الأسنان بالخرطوم.
وزارة الصحة تنفي وفاة مرضى بمستشفى التميز بسبب انقطاع الكهرباء
و استعرض الوزير مع وزارة الصحة بالولاية موقف متطلبات التشغيل التي تشمل تأهيل المباني و صيانتها، و توصيل الإمداد الكهربائي عبر كابلات رئيسية ومولدات كهربائية، و ضمان استمرار إمداد المياه و معالجة شبكات الصرف الصحي، بالإضافة إلى ضرورة تقييم الأجهزة الطبية الموجودة، وإنشاء محطة أكسجين، والاعتماد على الطاقة البديلة.
العربية



