الاتحاد الافريقي يشرع في استئناف نشاطه بالخرطوم

سودافاكس ـ تلقى رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، محمود علي يوسف، إحاطة حول الوضع السياسي في السودان وجهود الوساطة المستمرة من السفير محمد بلعيش، ممثله الخاص ورئيس مكتب الاتصال للاتحاد الأفريقي لدى السودان.

الخرطوم تفعل قوانين المعلوماتية لمكافحة النشر المهدد للسيادة

و أكد يوسف أهمية إجراء تقييم سريع للظروف اللازمة لإعادة فتح مكتب الاتحاد الأفريقي في الخرطوم، مشيرًا إلى أن وجود الاتحاد الأفريقي في الخرطوم سيكون له دورٌ أساسي في تعزيز التواصل مع أصحاب المصلحة السودانيين ودعم الجهود المبذولة من أجل إطلاق عملية سياسية وطنية شاملة.

العربية




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.