الجيش يستعيد منطقة مهمة بالنيل الأزرق و أسر عناصر من قوات جوزيف توكا

سودافاكس ـ أعلنت الفرقة الرابعة مشاة التابعة للجيش في النيل الأزرق أن قوات اللواء 13 تمكنت من استرداد منطقة البار التي كانت تسيطر عليها قوات الحركة الشعبية بقيادة جوزيف توكا.

القيادي المنشق فارس النور : حررت 2008 ضابط من أسرى الجيش لدى المليشيا

و قالت في منشور على فيسبوك إنها تمكنت أيضاً من الاستيلاء على عدد من الأسلحة والعتاد العسكري، إلى جانب أسر عدد من عناصر الحركة.

العربية




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.