بلاغ جنائي ضد وزير سابق ومسؤول برلماني حالي بسبب ضرب زوجته

سودافاكس – السودان :
دونت زوجة وزير إتحادي سابق وقيادي بالمؤتمر الوطني، بلاغاً جنائياً بقسم شرطة سوبا، ضد زوجها، الذي يشغل حالياً، منصبا في البرلمان السوداني. وشرعت السيدة في إقامة دعوى شرعية تطلب فيها الطلاق من زوجها، على خلفية الضرر الذي وقع عليها بسبب تعدي الزوج عليها بالضرب.

وكشفت الزوجة المسئولة باحدى الوزارات السيادية لـ(باج نيوز)، انها دونت بلاغاً بقسم الشرطة بعد ان اعتدى عليها زوجها بالضرب وسبب لها الضرر، لتُحال إلى المستشفى بموجب اورنيك (8ج).

وقالت ان تقرير الطبيب “أكد أن عينها اليمنى أصيبت بنزيف بجانب كدمات وارتخاء بالجفن فضلاً عن ضعف حاد بمستوى الرؤيا للعين المصابة”.

وروت الزوجة لـ(باج نيوز)، التفاصيل الكاملة للحادث، وقالت أن زوجها قام بضربها فى الصباح الباكر وطردها مع ابنتها التى كانت ترتدى (ملابس النوم) إلى الشارع العام، وأوضحت أنها اضطرت للذهاب إلى منزل خالها لستر إبنتها.

وبحسب ما أوردت في البلاغ، أن سبب الخلاف يعود إلى “مفتاح” لإحدى صالات المنزل، يقود مباشرة إلى غرف “بناتها” بجانب شقة بالطابق العلوى، وقالت أن زوجها “طلب منها المفتاح بغرض نقل اثاثات للشقة العليا إلا انها رفضت اعطائه له”، غير أن زوجها اعتدى عليها بالضرب وطردها مع ابنتها في وقت مبكر.

وشرعت الزوجة فى إتخاذ اجراءات لإصدار أمر قبض ورفع الحصانة عن زوجها البرلماني.

هذا وتتحفظ (باج نيوز) عن ذكر إسم الوزير السابق ورقم البلاغ المدون لدى الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.