قرار وشيك بإعلان محمد الشيخ مدني رئيساً لنادي المريخ

سودافاكس – الخرطوم :
بات في حكم المؤكد، ترشح، رئيس المجلس التشريعي بولاية الخرطوم السابق، محمد الشيخ مدني الشهير بـ”ابو القوانين”، لمنصب رئاسة نادي المريخ، وسط توقعات بقبول الطعون المقدمة ضد مرشح الرئاسة الوحيد للنادي، المحتجز لدى السلطات “آدم سوداكال”.

وإنتهى صباح اليوم (الخميس) إجتماع ضم مسئول رفيع بحكومة الخرطوم، مع ابو القوانين مدني تم خلاله وضع اللمسات الأخيرة الخاصة بتولي ابو القوانين لمنصب رئيس المريخ.

وحصل (باج نيوز) على التفاصيل الكاملة بالقرار المرتقب بعد أن التقى أبو القوانين خلال الأيام الماضية بمسؤولين رفيعين في الحكومة والقصر الرئاسي، بشأن اقناع ابو القوانين الترشح للمنصب لحسم الجدل الذي يدور حول مرشح الرئاسة.

وقدمت الجهات المسئولة بالدولة ضمانات لأبو القوانين للخروج بالمريخ من النفق المظلم.

وعلم (باج نيوز) أن تقديم محمد الشيخ مدني لمنصب الرئيس سيكون عبر الإنتخاب باعتباره من الشخصيات التي تملك عضوية بالنادي.

ومن المنتظر أن تفصل المفوضية مطلع الأسبوع القادم بشكل نهائي في الطعون، وسط توقعات بقبولها، وسيتم الإعلان عن قيام جمعية عمومية لانتخاب أبو القوانين خلال (10) ايام.

ويحظى أبو القوانين بدعم كبير من الجهات المسئولة ومن مؤسسة الرئاسة.

وابلغت مصادر مطلعة (باج نيوز)، ان ود الشيخ ظل طوال الفترة الماضية في حالة اجتماعات مستمرة مع نائب الرئيس الحالي محمد جعفر قريش وشوهد لأكثر من مرة وهو يتردد على عمارة التبلدي بشارع البلدية بالخرطوم.

وكان باج نيوز قد انفرد بخبر زيارة ود الشيخ الي معسكر المريخ بفندق (كنون) خلال الفترة الماضية، حيث إلتقى الرجل وقتها بالمدرب محمد موسى وعدد من اللاعبين وطالبهم بضرورة إنهاء الموسم بشكل جيد.

وشرع الرئيس المرتقب في التجهيز للمرحلة القادمة من خلال الالتقاء بأكثر من شخصية بالمجلس الحالي، وبعدد من الرموز بالنادي.
باج نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.