تأخرت عائلتها عن دفع المهر فسرق كليتها!!

أطاحت الشرطة الهندية، بزوج امرأة وصهرها، بعدما أبلغت بأنهما سرقا إحدى كليتيها لتغطية نفقات مهرها “غير المدفوع” من قبل عائلتها.

وأوضحت وسائل إعلام محلية غرب البنغال أنَّ “الزوج رتب لإجراء عملية إزالة الزائدة لزوجته ريتا ساركار بعد معاناتها من آلام في المعدة لمدة عامين”، مشيرة إلى أنَّه “في أواخر عام 2017، تبين من خلال أكثر من فحص طبي خضعت له السيدة الهندية بأنه تم سرقة إحدى كليتيها. وتزعم الزوجة بأن زوجها كان يطالبها مرارًا بالمهر”.

وقالت ساركار في تصريح لها نقلته وسائل إعلام محلية إنها كانت عرضة للعنف الأسري على مدى سنوات عديدة بسبب “مهرها” غير المدفوع، مبيّنة أنّه “أخذني زوجي إلى مركز تمريض خاص في كلكتا، حيث أبلغني الطاقم الطبي بأنهم سيستأصلون الزائدة الدودية الملتهبة”.

وبعد شهور، بدأت ساكار بالشعور بالمرض وبعد نقلها لزيارة الطبيب من قبل أحد أقاربها، بينت الصور المقطعية بأن كليتها اليمنى مفقودة، كما أكد الفحص الطبي الثاني التشخيص. وكشفت ساكار أنّه “أدركت بعد ذلك لماذا طلب مني زوجي عدم الكشف عن العملية الجراحية التي خضعت إليها”، موضّحة أنّه “باع كليتي لأن عائلتي لم تتمكن من دفع المهر له”.

المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.