المريخ السوداني يقص شريط مبارياته الإفريقية اليوم بمواجهة تاون شيب

سيكون استاد بتسوانا الوطني في الرابعة من عصر اليوم (السبت) مسرحاً للمواجهة الإفريقية التي تجمع المريخ السوداني وتاون شيب البتسواني ضمن جولة الذهاب لتمهيدي أبطال إفريقيا.

ويدخل المريخ اللقاء وفي باله انطلاقة مثالية تعينه على تحقيق نتيجة تساعده في لقاء الإياب.

وأكمل الفريق تحضيراته بمعسكر إعدادي بالخرطوم وإثيوبيا جهز فيه مازدا كتيبته لقهر تاون شيب ، حتى يكون على خطوة من التأهل إلى دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

ويتسلح المريخ بالعزيمة والإصرار ودعوات الملايين من أنصاره عندما يواجه تاون شيب في جولة صعبة ومعقدة بناءً على الظروف التي واجها الفريق في الفترة الماضية، والتي كان أبرزها الانطلاقة المترنحة في الفترة التحضيرية لغياب عدد من اللاعبين عن المشاركة مع الفريق منذ بداية الإعداد.

ونجح الفريق في مواجهة نظيره الاتحاد الليبي واستفاد من الاحتكاك مع مدرسة إفريقية مختلفة قبل أن يتوجه إلى إثيوبيا حيث اختتم معسكره بمواجهة دادا بيت الإثيوبي وخسرالجولة بهدفين دون مقابل.

وينتظر أن تشهد التشكيلة التي سيدفع بها مازدا في مباراة اليوم أسماء جديدة ظهرت بأفضل مستوى في تجارب الفريق الودية.

أما الطرف الآخر الفريق البتسواني فيدخل مباراة اليوم مدعوماً بجماهيره لا سيما وأن المباراة على أرضه ويملك تاون شيب أفضلية على المريخ لكونه خاض عدد من المباريات بالدوري المحلي ببوتسوانا حيث ينتظر أن تشكل هذه النقطة الفارق في مباراة اليوم.

وخاض تاون شيب “8” مباريات ، واستطاع تحقيق أربعة انتصارات ثمينة وثلاث تعادلات وهزيمة وحيدة، وحقق 10 أهداف من خلال آخر 8 مباريات.

ويشرف المدرب الصربي كافازوفيتش على تدريب الجيش الأزرق منذ الفترة الإعدادية لتحضير الفريق للموسم الحالي.

وتولى المدرب الصربي مهمة تدريب تاون شيب منذ أوائل أغسطس عام 2017.

المصدر : باج نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.