الأهلي مروي يصعق كوبر.. وكوستي يعرقل الأُبيض

استعاد الأهلي مروي توازنه بالفوز على كوبر البحراوي بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي أقيمت بملعب حليم شداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للدوري السوداني.

يدين مروي بهذا الفوز للاعب الوسط المخضرم، خليفة أحمد، الذي سجل ثلاثية “هاتريك” بالدقائق 9 و25 و54، بينما أضاع محمد عبدالله كول ركلة جزاء، حرمت فريقه من هدف رابع.

سيطر الأهلي مروي على المباراة بشكل كامل في الشوط الأول، لكن فريق كوبر تحسن وتماسك في الشوط الثاني, ونجح في تشكيل خطورة كبيرة، وأضاع لاعبوه 3 انفرادات بالحارس وحيد كيفا، الذي أنقذ مرماه ببسالة.

عوض الأهلي مروي بهذا الفوز خسارته في الجولة الماضية أمام حي الوادي، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من 3 مباريات، بينما تجمد رصيد كوبر عند نقطة واحدة من 3 مباريات.

وقال مبارك سليمان، مدرب الأهلي مروي ل: “الفوز على كوبر خطوة على الطريق الصحيح، وأعاد الثقة للاعبين، ونسعى لتحسين الأداء، فالمشوار طويل، وشكرًا لجماهيرنا التي جاءت من شمال السودان لمؤازرة الفريق”.

أما مدرب كوبر، إبراهيم هارون “الديسكو”، فقال: “مشكلتنا اليوم كانت في ختام الهجمة واللمسة الأخيرة، وقد تسببت أخطاء صغيرة في خسارتنا، موقف الفريق لا يحتمل، ولابد أن نفوز بأي مباراة في المراحل القادمة”.

وفي الجولة ذاتها، فاجأ المريخ كوستي مضيفه الهلال الأُبيض، وعطل مسيرة انتصاراته المتتالية بالتعادل معه سلبيًا، في مباراة مثيرة وقف فيها كوستي ندًا قويًا، وأضاع نجم الهلال الأبيض مهند الأبيض ركلة جزاء.

التعادل رفع رصيد الهلال الأبيض إلى 7 نقاط، والمريخ كوستي إلى 3 نقاط من 4 مباريات.

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.