شيكابالا يتصدر عناوين الصحف البرتغالية قبل توقيعه مساء اليوم لسبورتنج لشبونة

أفردت كبريات الصحف البرتغالية مساحات واسعة تابعت فيها عن كثب تطورات انتقال المصري محمود عبد الرازق”شيكابالا” لصفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي ، و المقرر أن يتم رسمياً مساء اليوم الجمعة.

“شيكابالا مع الأسود” كان ذلك عنوان صحيفة “ريكورد” ، والتي أكدت علي أن الزمالك أعلن بصفة رسمية عن موافقته علي الاستغناء عن خدمات اللاعب لسبورتنج لشبونة ، وأن شيكابالا في طريقه إلي لشبونة لتوقيع العقد مع ناديه الجديد.

صحيفة “أبولا” قالت تحت عنوان “شيكابالا يصل الجمعة إلي لشبونة” ، أن اللاعب المصري سيصل اليوم إلي لشبونة مع محاميه للكشف الطبي و التعاقد مع سبورتنج لشبونة بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف.

صحيفة “أوجوجو” نقلت تصريح لوكيل اللاعب وممثله القانوني سمير عبد التواب علي تصدر صفحتها الرئيسية تحت عنوان “لا يوجد مشكلة” ، تطرق فيه إلي توصل شيكابالا إلي إتفاق مع إدارة الزمالك من أجل الرحيل عن النادي بطريقة ودية ، وهو الآن لاعب حر وسيكون في لشبونة الجمعة للتعاقد مع سبورتنج.

وكان شيكابالا قد غادر القاهرة فجر الجمعة إلي المغرب وسيطير منها إلي لشبونة ، ومن المفترض أن يوقع اللاعب عقد انتقاله لصفوف سبورتنج لشبونة عقب الخضوع للكشف الطبي الذي سيتم في حوالي الساعة الثانية بتوقيت جرينتش بحسب ما أعلن عبد الرحمن مجدي وسيط الصفقة.

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.