رئيس الأركان المشتركة: القوات المسلحة السودانية هي الوحيدة التي لم تخسرحرباً

امتدح رئيس الأركان المشتركة الفريق أول ركن كمال عبدالمعروف القوات المسلحة السودانية وقال إنها القوات المسلحة الوحيدة في المنطقة التي ظلت صامدة ولم تخسر حربا، عازياً ذلك إلى تمسكها بدينها وعقيدتها.
وتعهد خلال مخاطبته حفل تكريم ووداع رئيس الأكان المشتركة السابق الفريق أول ركن عماد الدين عدوي وأعضاء رئاسة الأركان المشتركة السابقين اليوم بوزارة الدفاع بالسير على الدرب بشحذ الهمم من أجل المحافظة على الموروث وتحقيق أهداف القوات المسلحة وذلك بتحسين الأوضاع الإقتصادية لمنسوبيها وتقوية الروابط بين الأفراد من خلال التدريب للوصول بها إلى أعلى درجات الكفاءة القتالية وبسط هيبة الدولة تنفيذاً لتوجهات الرئيس السوداني لتكون القوات المسلحة قوة رادعة قادرة على التصدي لكل المهددات تحقيقاً للأمن في البلاد.
وحضر الاحتفال الرئيس السوداني ووزير الدفاع ووزير الخارجية ووزير الداخلية وقادة القوات المسلحة.
وأشاد عبد المعروف بالعسكريين الذين ظلوا يدافعون عن تراب السودان وبذلوا في ذلك الغالي والنفيس وأثنى على القادة المحتفى بهم.
و قال عماد عدوي رئيس الأركان المشتركة السابق: “نسلم اليوم الراية لجيل تربى على القيم وإن التغيير في القيادة هو تقليد راسخ وإرث تحرص عليه القوات المسلحة من أجل حمل المضامين والمعاني الجليلة”.
واشار إلى أن الإنجازات التي تمت في القوات المسلحة جاءت نتيجة تكاتف الجميع في إنفاذ مشروعاتها وتنفيذ خطتها الإستراتيجية، مشيدا بوزير الدفاع وقادة القوات المسلحة للتعاون المشترك إبان توليه رئاسة الأركان المشتركة.

باج نيوز


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.