الأعدام شنقاً حتى الموت لعامل نظافة قتل زميله داخل مستشفى

أصدرت محكمة جنايات الحاج يوسف برئاسة القاضي حامد محمد سعيد أمس الاثنين، عقوبة بالإعدام شنقاً حتى الموت في مواجهة عامل نظافة (أثيوبي) قتل زميله طعناً بالسكين داخل مستشفى حكومي بشرق النيل إثر نقاش دار بينهما، بعد تمسك أولياء الدم بحقهم في القصاص.
وأدانت المحكمة المتهم بالقتل العمد لعدم استفادته من أي الدفوع والإستثناءات التي تحيل جريمة القتل من العمد الى شبهها، وبالعودة لوقائع القضية الى أن الشاكية زوجة القتيل تقدمت ببلاغ للشرطة افادت فيه بأن المتهم طعن زوجها داخل المستشفى عليه باشرت الشرطة إجراءاتها بإرسال الجثة الى المشرحة لمعرفة اسباب الوفاة التي نتجت عن جرح طعني وتهتك العضلات والاوردة الدموية مع التسمم الدموي .
ألقت الشرطة القبض على المتهم وإخضاعه للتحقيق الذي أقر فيه بجريمته وقال قيل شهرين من الحادث دار بينهما نقاش والمجني عليه الذي أساء لقبيلته وتم فضه مع تحذيرهما من قبل إدارة المستشفى .
وأضاف وبحسب صحيفة الأهرام اليوم بأنه ترك العمل بالمستشفى وبعد فترة وجد صورته في موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)، وأشار المتهم بأنه وفي يوم الحادث ذهب الى المستشفى لأخذ بقية مستحقاته ووجد المجني عليه وتجدد النقاش مرة أخرى عندها قام بتسديد طعنة له وعقب الفراغ من التحريات أمرت النيابة بتقديم المتهم للمحاكمة بمخالفة نص المادة (130) المتعلقة بالقتل العمد .

كوش نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.