الاتحاد السوداني يقرر المشاركة في بطولة سيكافا للناشئين

قطع اتحاد الكرة السوداني الشك باليقين، وقرر المشاركة ببطولة سيكافا تحت سن 17، والتي سوف تنطلق يوم 14 أبريل/نيسان الجاري ببوروندي.

وكشف الاتحاد السوداني أنه سوف يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء، يتحدث فيه رئيسه كمال شداد ولجنة المنتخبات الوطنية، لتوضيح كل ملابسات مشاركة المنتخب الصغير ببطولة سيكافا.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد السوداني، عقد اجتماعا وتداول بشكل صريح أمر المشاركة في سيكافا، وشدد على أن المشاركة يجب أن تكون بأعمار اللاعبين الحقيقية وذلك لوضع حد فاصل لمسألة التلاعب بأعمار اللاعبين.

وأضاف المكتب التنفيذي أن الغرض من المشاركة في سيكافا سيكون وضع الأسس الصحيحة لبناء منتخب ناشئين قوي، فضلا عن واجب السودان في التعبير عن وجوده ومشاركاته في الاتحاد الإقليمي الذي ينتمي له.

واسند اتحاد الكرة السوداني رئاسة بعثة منتخب الناشئين لسيكافا إلى رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات المهندس الفاتح بانيه، كما قرر ترشيح بانيه نفسه إلى لجنة المسابقات بسيكافا، والمهندس نصر الدين حميدتي نائب رئيس الاتحاد للمال والتسويق، للجنة المالية بسيكافا.

كما قرر المكتب التنفيذي المشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في يونيو/حزيران القادم، بوفد يضم كل من رئيس الاتحاد ونائبه اللواء الدكتور عامر عبد الرحمن، ونائبه للشئون القانونية محمد جلال.

كووورة


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.