المريخ يسقط بالتعادل أمام “البحير” في الدوري السوداني الممتاز

حول المريخ الخرطوم تأخره أمام مريخ نيالا إلى تعادل بهدفين لكلٍ في المباراة التي جرت بينهما مساء امس “الجمعة” ضمن حساب المجموعة الثانية من النسخة الـ”23″ من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل لـ”الأحمر” كل من محمد عبد الرحمن، وصلاح نمر، فيما أحرز هدفي مريخ نيالا عمر طرومبيل.

ودفع الجهاز الفني للمريخ بتشكيلة ضمت كل من جمال سالم في حراسة المرمى، أحمد ضفر، صلاح نمر، أحمد آدم، التاج إبراهيم، وشارك في الوسط كل من محمد الرشيد، وضياء الدين محجوب، والتش والتاج يعقوب، وشغل المقدمة الهجومية محمد عبد الرحمن، ورمضان عجب.

وجاءت البداية قوية وساخنة من الطرفين، وكان الضيف مريخ نيالا الأخطر من واقع هجماته الشرسة منذ انطلاقة الصافرة.

ونجح ممثل نيالا في تسجيل الهدف الأول بعد مجهود كبير للاعب عمر طرومبيل الذي توغل بالكرة داخل الصندوق وسدد في المرمى مباشرة.

وعزز مريخ نيالا النتيجة بهدف ثان في الدقيقة الـ”32″ أحرزه اللاعب عمر طرومبيل بعد كرة نموذجية من الوسط وضعها في شباك جمال سالم بعد غياب لخط الدفاع.

وهدد رمضان عجب مرمى مريخ نيالا بكرة قوية سددها قوية في المرمى لكن العارضة أبعدتها، وواصل “الأحمر” ضغطه على منافسه مستغلاً سرعة محمد عبد الرحمن والتاج يعقوب لكن دون نتائج مثمرة.

وأضاع محمد عبد الرحمن ضربة جزاء احتسبت قبل نهاية الشوط الأول بعد مخالفة ارتكبها حارس مريخ نيالا مع اللاعب رمضان عجب.

ودخل المريخ الخرطوم الشوط الثاني بهدف تعديل النتيجة بعد تأخره بهدفين، ومارس ضغطاً على مريخ نيالا بعد أن قاد رمضان ومحمد عبد الرحمن العديد من الكرات الخطيرة لكن دون نتائج جيدة في ختامها.

وأجرى مدرب المريخ تبديلاً حيث دفع باللاعب خالد النعسان في مكان التاج يعقوب، من أجل تنشيط خط الهجوم، ووضع الأحمر ضيفه تحت الضغط وكاد أن يقلص الفارق بعد مرور ربع ساعة لكن الكرة التي سددها محمد عبد الرحم مرت فوق العارضة.

وبعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول تمكن محمد عبد الرحمن من تقليص الفارق بعد أن استفاد من كرة عكسية وفلت من الرقابة لخط الدفاع مسجلاً الهدف الأول.

ودفع الجهاز الفني للمريخ باللاعب محمد هاشم التكت في مكان محمد الرشيد.

وواصل المريخ ونجح قبل نهاية المباراة بدقائق من تعديل النتيجة بهدف رأسي لصلاح نمر مستفيداً من عكسية التاج إبراهيم.

ورفع المريخ رصيده إلى “20” نقطة ، فيما وصل مريخ نيالا إلى النقطة الـ”9″.

المصدر : باج نيوز


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.