بالصورة..ھواوي تطلق ھاتفا ذكیا یحمل كامیرا بثلاثة عدسات من لایكا.. وجھازا لوحیا جدید

أطلقت شركة ھواوي ھاتفھا الجديد “ھواوي بي 20 برو”، أول ھاتف ذكي يحمل كامیرا بثلاثة عدسات من لايكا، وجھازھا اللوحي الجديد “ھواوي میديا باد إم 5 “للمستخدمین في المملكة.
ويحتوي ھذا النظام على أكبر عدد من البیكسلات بین الھواتف الذكیة، حیث تم تھیئته لدعم مستشعر متعدد الألوان بدقة 40 میغابیكسل، ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 میغابیكسل ومستشعر ثالث بدقة 8 میغابیكسل وعدسات مقرّبة للتصوير عن بعد.
ويدعم الھاتف الجديد خاصیة التقريب الھجین والذي يمت ّد إلى 5 أضعاف، بالإضافة إلى مستشعر الصور الحساس لالتقاط صور ذات إضاءة منخفضة، كما يقدم خصائص تصوير مبتكرة واحترافیة تُدار بالذكاء الاصطناعي.
ويق ّدم ھاتف “ھواوي بي 20برو” مستويات أداء فائقة، وذلك بسبب اعتماده على ذاكرة عشوائیة تبلغ 6 غیغابايت، وسعة تخزينیة 128 غیغابايت، ومعالج ثماني النواة ووحدة معالجة عصبیة مخصصة، وشاشة ذات حواف رفیعة ج ًدا يبلغ قطرھا 1,6 بوصة.
ويعمل الھاتف بنظام التشغیل “آندرويد 1,8 “لتجربة استخدام سلسة وفاخرة، كما يمتاز بخاصیة الشحن فائق السرعة وتم تزويد الھاتف ببطارية بسعة 4000 ملي أمبیر في الساعة تكفي للاستخدام العادي لمدة يومین.
كما أطلقت الشركة كذلك جھازھا اللوحي الجديد “ھواوي میديا باد إم 5 “M5 بتصمیم مريح وبجسم معدني منحني، وشاشة تدعم دقة العرض 2K وبقطري 4,8 أو 8,10 بوصة تبلغ نسبتھا 82 %من حجم واجھة الجھاز لتوفیر أكبر قدر من المتعة أثناء مشاھدة الفیديو والتصفح أو حتى ممارسة الأعمال عبر الجھاز. وبالإضافة إلى تصمیمه الأنیق، يوفر الجھاز قدرات تصوير متقدمة بسبب اعتماده على كامیرا خلفیة بدقة 13 میغابكسل وأخرى أمامیة بدقة 8 میغابكسل، وتم تزويد ھذا الجھاز اللوحي بمكبرات صوت فائقة، كما يأتي الجھاز الجديد مدعما بتقنیة توفیر تجربة صوتیة غامرة ثلاثیة الأبعاد من خلال مكبرات الصوت المدمجة التي تدعم التقنیات الصوتیة فائقة الجودة. ويتوافر الجھاز الجديد بقطر شاشة 4,8 أو 8,10 بوصة، وبسعات التخزين المدمج 32 أو 64 غیغابايت وذاكرة
عشوائیة تبلغ 4 غیغابايت، وتقنیات اتصال متطورة تدعم الجیل الرابع للاتصال بالإنترنت LTE.
هاتف هواوي

اخبار 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.