مشكلة محمد صلاح تُشعل مواقع التواصل

أشعلت مشكلة محمد صلاح نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث حرصت الجماهير على دعم موقف هداف الدوري الإنجليزي.
وبدأت مشكلة محمد صلاح مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، عندما تم وضع صورة نجم نادي ليفربول على طائرة المنتخب المصري قبل مباراتي البرتغال واليونان، الأمر الذي تسبب في اعتراض إحدى الشركات المتعاقد معها اللاعب.
واعتبرت شركة الاتصالات المتعاقد معها هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم أن ما حدث دعاية لشركة أخرى منافسة، الأمر الذي فجّر مشكلة مع محمد صلاح خاصة أن وضع صورته على طائرة المنتخب المصري تم دون علمه أو الحصول على موافقة منه.
وساهم استغلال صورة نجم نادي ليفربول الإنجليزي في أحد إعلانات الشيكولاتة دون إذنه في زيادة مشكلة محمد صلاح مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة أن هذا الأمر يضر بتعاقداته مع الشركات الأخرى.
وتصاعدت مشكلة محمد صلاح مرة أخرى، بعدما قام نجم نادي ليفربول الإنجليزي بتصوير أحد الإعلانات الخاصة بحملة “أنت أقوى من المخدرات”.
وصعَّد رامي عباس وكيل أعمال اللاعب، مشكلة محمد صلاح عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وبدأ في كتابة تفاصيل الأزمة أول بأول، قبل أن يُلمح بإمكانية عدم مشاركة هداف الدوري الإنجليزي مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018 في روسيا.
وكانت تغريدات رامي عباس بشأن مشكلة محمد صلاح مع الاتحاد المصري لكرة القدم تحظى بدعم من نجم نادي ليفربول الإنجليزي، حيث كان يؤيد وكيله بإعادة نشر التغريدة عبر حسابه على “تويتر” مرة أخرى.
وانفجرت مشكلة محمد صلاح بعد تغريدة اللاعب، أمس الأحد، بعدما كتب: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا…”.
وبعد تغريدة نجم ليفربول الإنجليزي، دشن رواد تويتر هاشتاقاً يحمل اسم ادعم محمد صلاح وشهد تفاعلًا كبيرًا من الجماهير المصري والعربية والأجنبية أيضًا؛ نظرًا لشعبية اللاعب الكبيرة.
وتسبب الضغط الجماهيري الكبير وتدخل بعض المسؤولين في الإسراع بحل مشكلة محمد صلاح مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث أكد رئيس الاتحاد، هاني أبو ريدة، ووزير الرياضة، خالد عبد العزيز اقتراب حل الأزمة.
وكتب محمد صلاح على “تويتر”: “أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة .. في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم.. احنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل .. شكرًا لكم مرة تانية”.

المواطن


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.