مواجهات ساخنة في الدوري الممتاز السوداني اليوم

تحت شعار “الصدارة” ، يحل مريخ أمدرمان ضيفاً على مريخ الفاشر في الخامسة إلا ربعاً من عصر اليوم “الثلاثاء” في لقاء ضمن المجموعة الثانية من النسخة الـ”23″.
ولن يكون طريق المريخ مفروشاً بالورد لتحقيق نتيجة إيجابية تدعم مشواره في مسابقة الدوري الممتاز، في ظل الأهداف المشتركة بينه ومنافسه مريخ الفاشر.
ويُمني “الليزر” مدرب المريخ النفس بالحصول على ثلاث نقاط كاملة لضمان انفراده بالصدارة بجانب تحسين سجله في المباريات التي يخوضها خارج ملعبه، لكنه يعلم في ذات الوقت أن طريقه لهدفه ذلك لن يكون بأمر يسير، لطالما أن ممثل الفاشر يطمح هو الآخر للانتصار لتحقيق ذات الهدف الذي يبحث عنه منافسه باحتلال صدارة المجموعة.
ويدخل عبد المجيد المباراة متسلحاً بخبرة لاعبيه إذ استعاد أفضل عناصره في خط المقدمة الهجومية بكري المدينة حيث ينتظر أن يرمي مدرب الأحمر بكل خياراته الهجومية لقتل أحلام السلاطين مبكراً في معقلها.
وفي المقابل يملك ممثل الفاشر فرصة ذهبية لاعتلاء الصدارة مسنوداً بسجله المميز في المواجهات التي أداها بملعبه إذ لم يخسر أي مباراة من مجموع ست جولات، حيث فاز في أربع مواجهات فيما تعادل في لقائين.
واستطاع الفريق الشهير بـ”السلاطين” أن يحقق الفوز في “7” مواجهات فيما تعادل “3”مرات وبذات العدد تعرض إلى الهزيمة وذلك من مجموع “13” مباراة أداها في النسخة الحالية من الدوري الممتاز
وسيكون استاد الخرطوم الدولي ذو العشب الصناعي في السابعة مساءً مسرحاً للمواجهة الساخنة التي تجمع أهلي الخرطوم بضيفه ود هاشم سنار.
وعانى الفريق الملقب بـ”الفرسان” على صعيد النتائج في المراحل الماضية من المنافسة، ما جعل الفريق بتربع على المركز الثامن بالمجموعة الثانية برصيد “11” نقطة، ويفقد فرصة التأهل إلى دوري النخبة.
أما الطرف الآخر، ود هاشم سنار، يدخل مباراة اليوم من أجل تصحيح الأوضاع لا سيما بعد الهزيمة الكبيرة أمام مريخ الفاشر في ملعبه الأسبوع الماضي.
ويملك ممثل سنار في رصيده “14” نقطة، ويضع في حساباته الانتصار من أجل التقدم خطوات إلى الأمام على أمل نيل فرصة الترقي إلى دوري النخبة.
وفي مدينة عطبرة، شمال السودان يحل حي الوادي نيالا ضيفاً على الأمل عطبرة في مباراة تمثل أهمية للطرفين.
ويأمل ممثل نيالا مواصلة انتصاراته من أجل تحقيق هدفه بالتواجد ضمن أندية النخبة، حيث يملك الفريق “11” نقطة.
أما الأمل عطبرة فجمع “13” نقطة، ويسعى إلى استعادة سكة الانتصارات بعد خسارة قاسية في المرحلة السابقة أمام هلال أمدرمان بلغت أربعة أهداف دون مقابل.
وينازل مريخ نيالا عصراً بملعب “النهود” نظيره هلال كادوقلي في لقاء يجئ تحت عنوان “صراع المراكز”
وتلقى الفريق الشهير بـ”أسود الجبال” هزيمة كبيرة في الجولة السابقة أمام أهلي شندي بأربعة أهداف دون مقابل.
ويريد الجهاز الفني بقيادة معتصم خالد العودة سريعاً إلى جادة الطريق من أجل المحافظة على أمله في الحصول على بطاقة التأهل لدوري النخبة.
ويعي معتصم أن أي خسارة جديدة اليوم ربما تباعد بينه وتحقيق هدفه، ويملك الفريق في جعبته “18” نقطة.
وفي المقابل يأمل مريخ نيالا مواصلة نتائج الإيجابية لضمان استمراره في البطولة.
وانتعشت آمال الفريق الشهير بـ”البحير” في الحصول على تأشيرة الصعود إلى دوري النخبة بعدما حقق الفريق انتصاراً مهماً في الجولة الماضية.
ومنح ذلك الفريق دفعة كبيرة بعدما رفع رصيده إلى “14” نقطة، لكنه سيكون مطالباً بتحقيق الفوز في كل المواجهات المقبلة إن كان يرغب في إكمال مخططه بالتواجد في دوري النخبة.

باج نيوز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.