خطأ كوميدي من الحارس أولريخ يصدم جماهير بايرن ميونخ!

ارتكب حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني زفن أولريخ خطأ فادحاً للغاية، حين أهدى هدفاً كوميدياً إلى ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت الثلاثاء في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وتسبب الحارس في تسجيل هدف مجاني وكوميدي في مرماه، حين فشل في السيطرة على الكرة التي منحها إياه زميله لاعب الوسط كورينتين توليسو ليستغلها بنزيمة ويسجل هدفاً ثانياً لريال مدريد تسبب في تصعيب مهمة فريقه بشكل غريب في الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة الأولى منه.

وأثار الهدف الغريب الذي تسبب به الحارس في شباكه دهشة لاعبي بايرن ميونخ الذين كانوا يلهثون لتسجيل هدف التقدم، في ظل فوز ريال مدريد ذهاباً على أرضهم وبين جماهيرهم، إذ لم يصدق لاعبو البافاري الهفوة الكوميدية التي ارتكبها الحارس البالغ من العمر 29 عاماً.

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي لقطة الهدف الكوميدي الذي سجله بنزيمة في شباك الحارس زفن أولريخ والذي أسعد عشاق ريال مدريد وتسبب بصدمة صاعقة لجماهير بايرن ميونخ الألماني في اللقاء، إذ اعتبر كثيرون أن الهدف هو أغرب أهداف النسخة الحالية من المسابقة.

(العربي الجديد)


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.