زواج رضوى الشربيني.. مباركات وتهان و”ضحك للركب”

تصدرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، حيث تلقت التهاني بالزواج من كثيرين.
وتعاملت رضوى الشربيني، التي أكدت أنها ما زالت عزباء، عبر صفحتها بموقع فيسبوك، مع تلك التهاني بالكثير من المرح والسخرية، وعلقت مداعبة العديد من متابعيها الذين أبدوا رغبتهم في الارتباط بها.
وكانت رضوى الشربيني قد نشرت رسالة للسناجل عبر فيسبوك بمناسبة عيد الحب، قالت فيها: “لكل السناجل في عيد الحب.. عيد استقلال سعيد”. كما نشرت رضوى مؤخرا عدة صور عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت “امرأة أربعينية وأفتخر”.
وكانت رضوى الشربيني قد اعتزلت العمل الإعلامي في بداية مشوارها؛ بسبب زيادة وزنها وعدم ملائمة هيئتها لدور المذيعة، لتترك المجال قليلًا وتباشر مهنة غريبة على النساء، إذ عملت في شركة بترول قبل نحو 13 عامًا.
كان هدفها آنذاك التفرغ قليلًا لتربية أطفالها، ولكن سرعان ما قررت العودة، حين سألت نفسها “إنتي مين وبتعملي إيه؟”، وكانت الإجابة: “إنتي مش إنتي”.
وعرفت رضوى الشربيني بدفاعها المستميت عن حقوق المرأة، لكنها في الوقت نفسه اتهمت بـ”التحريض على الرجال”. وحين تم توجيه سؤال واضح لها نهاية عام 2021: “هل أنتِ عدوة الرجال؟”، أجابت: “لست كذلك، ولكني عدوة تصرفات بعض الرجال”.
بعد تجربتها الشخصية، تصف رضوى الطلاق بأنه “بهدلة”، وتقول إنها لا تحب التشجيع على الطلاق، لكنها تنصح السيدات اللاتي يتعرضن للضرب والإهانة من أزواجهن بالطلاق: “الباب يفوت 30 ألف جمل”.
وروت رضوى الشربيني تجربتها مع الطلاق، وقالت إنها تطلقت وكان في حقيبتها 180 جنيها فقط، اقترضتها من صديقة، وأصرت على إتمام إجراءات الطلاق، مؤكدة أنها كامرأة لا تقبل الإهانة مقابل أي شيء.
وبعدما استاءت من كثرة اتصال السيدات الراغبات في الطلاق ببرنامجها، خرجت لتوضيح الأمر، وأكدت في فيديو شهير أنها ليست “خرابة بيوت”، ولا تشجع النساء على الطلاق، لأنه تجربة “صعبة وبهدلة”.
وقالت: “لما بقولك اتطلقي مش بقولك كده علشان الحياة وردي برّه، لأ فيه بهدلة بأنواع كتير، بهدلة مادية لو طليقك قرر إنه ميصرفش على العيال، وتضطري تشتغلي علشان تصرفي عليهم، وفي بهدلة اجتماعية لما الناس بيعرفوا إنك مطلقة بيتبص لك بصة مش حلوة”.

بوابة العين الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.