السعودية تحتفل بعيدها الوطني ودعوات على استقرار السودان

في زيارة لاحتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني ال 94وسط احتفالات وطنية تحت شعار نحلم ونحقق.

حيث برزت إنجازات متحف صقر الجزيرة للطيران الحربي بمدينة الرياض والذي شمل عدد من العروض المتقدمة للطيران بجانب مشاركة المنظمات الخيرية والتطوعية وعكست الزيارة مشاهدة معرض الجمعية الخيرية السعودية لصعوبات نطق وتعلم والإعاقة السمعية وأهدافها عبر العرض المتميز في الاحتفال حيث تعرفنا على العرض والتعريف لصعوبات التعليم بين السؤال والجواب واثار صعوبات التعليم على الأسر ومعرفة الأسرة و التي تناولت الوعي بالمشكلة وجمع المعلومات والبحث الجاد عن تشخيص الظاهرة والصدمة وعدم التصديق والبحث عن البدائل والتقبل والجانب النفسي والاجتماعي.

وهنأ الدكتور عثمان بن عبدالعزيز العثماني رئيس الجمعية السعودية لصعوبات النطق والتعليم والرئيس الفخري لجمعية أسر عزة السودان المقيمة بالرياض المملكة العربية السعودية بهذة المناسبة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والشعب السعودي والسوداني قائلا ان هذا اليوم هو فخرلنا و للمملكة وقال نأمل ان نفرح ونسعد باستقرار السودان قريبا وعودة الى مكانتها الطبيعية والاحسن خاصة و انه شعب متميزبالثقافة العالية واعرب عن امله ان تكون كل أيامنا وطنية وأشار ان الجمعية شاركت في اليوم الوطني اليوم بأركان تعريفية كيف تخدم الطلاب والطالبات مجانا بدعم وموازرة حب الخير..

واضاف ان الجمعية تخدم الشعب السعودي والسوداني بشكل احترافي ومتميز. وقال انا الرئيس الفخري لجمعية أسر عزة السودان ولي الشرف ان اكون ضمن عمل السودانيين ونتعاون دائما مع الشعب العريق ولي في قلبي للشعب السوداني الكثير من التقدير والمحبة معلنا عن استمرار العطاء مع السودان حتى يسير الى الأمان مضيفا أن الجمعية تقدم مساعدات للجالية السودانية داخل المملكة.

ودعا الشعب السوداني بتقوى الله والتكاتف والتعاون وحل المشاكل من أجل إيقاف القتل وابعاد أعداء الإسلام حتى لا يسهموا في الخلاف بين هذا الشعب الكريم. واستعرض الاستاذعبدالرحمن السويدان مدير العلاقات العامة بالجمعية لسونا إنجازات الجمعية وعملها التطوعي الوطني مشيدا بزيارة الوفود السودانية للمعرض واعرب عن أمله ان يعم الاستقرار في السودان. وكان قد قامت جمعية أسر عزة السودان بحفل تكريم للدكتور عثمان الرئيس الفخري للجمعية وقد نال مؤخرا العضوية الفخرية للجمعية فقد ساهم في مجموعة من رحلات العمرة وزيارة المدينة المنورة مما ادخل السعادة والسرور في نفوس الاعضاء بكل الجالية السودانية بالرياض .

وتم تقديم هدية له عبارة عن الزي القومي السوداني كاملا مع العصا السوداء الابنوسية والمركوب النمر والعمامة والطاقية.

سونا


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.