ميزة جديدة يقدمها تطبيق اليوتيوب إليك تفاصيلها

العديد من التحسينات الجديدة يكتسبها تطبيق YouTube وذلك مع إضافة بعض الميزات مؤخرا التي تساعد على سهولة الاستخدام فقد قدم تطبيق اليوتيوب العديد من الميزات مثل سرعة التشغيل والتي تعد القابلة للضبط الدقيق، وتتيح للمستخدمين إمكانية القيام بتعديل سرعة التشغيل وبزيادات يصل قدرها حوالي 0.05 بدلاً من 0.25 فيما لا يزال الحد الأقصى للسرعة عند 2x.

على الجانب وفقا لموقع gizmochina بالإضافة إلى ذلك، يعمل تطبيق YouTube على القيام بتوسيع مؤقت النوم ليشمل العديد من المستخدمين و يعمل بشكل مشابه لما هو متوقع، حيث يمكنك القيام بضبطه للقيام بأيقاف التشغيل وذلك بعد حوالي 10 أو 15 أو 20 أو 30 أو 45 دقيقة، أو بعد حوالي ساعة، أو عند القيام بانتهاء الفيديو الحالي وقد كانت هذه الميزة في السابق متاحة فقط لمستخدمي Premium.

كما ستشهد تجربة التصفح في الوضع الأفقي وذلك من خلال نظام تشغيل iOS وذلك ، مع إمكانية القيام بتغيير حجم المشغل المصغر داخل التطبيق والتنقل فيه بسهولة.

يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء العديد من قوائم التشغيل وذلك مع القدرة على تخصيص الصور المصغرة باستخدام صور المستخدمين الخاصة أو من خلال الاستعانة بالذكاء الاصطناعي المبتكر وفي وقت لاحق من هذا العام، سيتمكن المستخدمون من القيام بالتصويت على العديد من مقاطع الفيديو وذلك داخل قوائم التشغيل.

لتصبح الأشعارات متاحة وذلك على تطبيقات YouTube و YouTube Music والكثير من الأجهزة المحمولة، وذلك بدءًا ببعض الأمثلة المحدودة مثل الشارات والتي تقوم بمنح الأعضاء الأوائل والذين يقومون بدفع أجرًا لأحدى القنوات أو أو لأولئك الذين يقومون بتكملة الاختبارات بنجاح.

صدى البلد


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.