بالفيديو .. “الروبوت سارة”.. مغنية سعودية تحقق نجاحا بأول ظهور

في حدث فني غير تقليدي، حققت مغنية سعودية، نجاحاً لافتاً في أول ظهور لها على المسرح، عندما حازت على أصوات لجنة التحكيم التي فوجئت بأن المتسابقة الجديدة ماهي إلا .

وحضرت “سارة” وهو الاسم الذي أطلقه مصنعو ذلك الروبوت النسائي على الفنانة، في مسرح برنامج اكتشاف المواهب “Arab got Talent”، لتؤدي أمامهم إحدى الأغنيات، قبل أن تسمع قرار لجنة التحكيم.

وأثارت سارة القادمة من عالم عروض الأزياء، دهشة الجمهور الذي حضر عرض البرنامج في الاستوديو، وحتى الذين شاهدوه عبر شاشة التلفزيون، أمس الأربعاء.

وبعد تقييم لجنة التحكيم، والتي تخللها الكثير من المزاح، بين الفنانين ناصر القصبي ونجوى كرم، ومقدم البرامج المصري، باسم يوسف، حصلت المغنية الروبوت على الأصوات الثلاثة.

وخلال العرض على المسرح، قدمت سارة أغنية “ساعات” الشهيرة للفنانة الراحلة صباح، لتلقى إعجاب الجمهور الذي صفق لها.

ولم يخلُ العرض الروبوتي غير المسبوق في البرنامج، من اللقطات والتعليقات الطريفة، حيث خاطب القصبي المغنية سارة بالقول “طلتك حلوة يا حلوة”.

كما امتنع باسم يوسف عن التصويت بنعم للمغنية الروبوت في بداية الأمر، وقال إنه يخشى ان تأخذ مكانه بعد سنوات.

ولم تكن سارة أقل تفاعلاً مع لجنة التحكيم، وأجابت عن سؤال نجوى كرم حول رأيها بالفنان ناصر القصبي، بعبارات ثناء وإشادة أعجبته.

وتشار سارة في برنامج اكتشاف المواهب بعد أيام من مشاركتها في عرض أزياء بمدينة الرياض برفقة عدد كبير من العارضات الحقيقيات.

ارم نيوز


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.