كيف شكرت جورجينا فريقاً طبياً سعودياً عالجها 4 أيام؟

أصيبت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي ، بالتهاب رئوي في الأيام الماضية، دخلت على إثرها المستشفى، وتلقت رعاية طبية مدة 4 أيام، قبل أن يقرر الأطباء إخراجها لإكمال فترة نقاهة في منزلها برفقة عائلتها.

ورغم الأجواء التي عاشتها أروقة المستشفى خلال أيام العلاج، حيث تلاحق وسائل الإعلام والمعجبون الكثر، النجمة الإسبانية ذات الأصول الأرجنتينية، إلا أنها حافظت على خصوصيتها كمريضة، وامتنعت عن نشر أي تفاصيل.

ولكن والدة طفلتين من أبناء رونالد الخمسة، أرسلت الشكر للفريق الطبي والموظفين الذين اعتنوا بها خلال فترة مكوثها في المستشفى.

وكتبت جورجينا عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث يتابعها أكثر من 64 مليون متابع، “أخيرًا عدت إلى المنزل، قضيت 4 أيام في المستشفى مصابة بالتهاب رئوي، أنا أفضل الآن، لكن ما زلت أتعافى في المنزل مع عائلتي”.

وأضافت “يجب أن أقول شكرًا جزيلاً لجميع الموظفين والأطباء والممرضين وكل من في المستشفى.. لقد اعتنوا بي، شكرًا لكم جميعًا على هذا الاهتمام الرائع، وممتنة جدًا لتلك الإقامة الرائعة”.

وتلقى الفريق الطبي الشكر أيضًا من عدد كبير من متابعي ومعجبي جورجينا النشطة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر نشر يومياتها، بما في ذلك الطبخ، بجانب عروض الأزياء، والإعلانات التي تقدمها كجزء من عملها.

ولم تكشف جورجينا عن تفاصيل الأيام الأربعة في المستشفى، وما إذا كانت عائلتها تزورها هناك، أم أن الأطباء منعوهم من ذلك خشية العدوى، بينما يواصل رونالدو خوض المباريات مع فريق النصر السعودي، وهز الشباك.

إرم نيوز


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.