الأحمر يفتح تحقيقا في واقعة اضطراب الجهاز الفني واللاعبين

قال عضو مجلس المريخ،الكابتن هيثم الرشيد أن قرار الأدارة القاضي بتفعيل لائحة الاحتراف والانضباط بفريق الكرة الأول جاء لأجل الحفاظ على حقوق المريخ في المقام الأول.
وأضاف هيثم الرشيد،في سياق التصريحات التي أدلى بها أن الخطوة التي أقدم عليها الجهاز الفني واللاعبون بالاضطراب عن التدريبات غير مبررة.
وذكر هيثم الرشيد أن الأسباب التي  ذكرت بشأن اضطرب اللاعبين غير مبررة اطلاقا،ولذلك تم الشروع الفوري في التحقيق في هذه الواقعة حفاظا على حقوق المريخ ولعدم تكرارها في المستقبل القريب.

وقال نائب رئيس القطاع الرياضي انهم سيجلسون مع اللاعبين لسيستفسروا عن الأسباب التي أدت الي الاضطراب،لافتا النظر الي أن تأخر استلام حوافز المباريات لا يعد مبررا للخطوة التي أقدموا عليها لأن ذات اللاعبين في الموسم الماضي لم يتسلموا رواتب لأكثر من ثلاثة أشهر.
وبالرغم من ذلك لم يتوقفوا عن اللعب وقتها.

ورفض هيثم الرشيد الحديث عن تقصيرهم تحاه اللاعبين.
وقال ان هذا الأمر مردود،مشيرا الي أن لا عبي الفريق ظلوا يتقاضون حوافز المباريات بشكل مستقر،مستدلا بما جرى خلال السبعة مباريات الأخيرة في الموسم الماضي والتي تسلم فيها اللاعبون الحوافز عقب نهاية المواجهات مباشرة،لافتا النظر الي أن ذلك حدث بالرغم من أن الفريق الأول في الأصل لم يشارك في المواجهة الأولى مام الشرطة والتي لعب فيها فريق الشاب دورا كبيرا انذاك.
واعترف هيثم الرشيد بوجود مستحقات متأخرة للطاقم الفني بقيادة ابراهومة،الا أنه عاد وأشار الي أن  المجلس أعلن أكثر من مرة الالتزام والايفاء بها.
وقطع الكابتن هيثم الرشيد أن القطاع الرياضي لن يتراجع عن سياساته،لافتا النظر الي أنهم ماضون الي الأمام الي حين تحقيق وفرض الانضباط الكامل بفريق الكرة الذي يجب أن يمضي الى الأمام ويحقق النتائج الايجابية خلال المرحلة القادمة.

يشار الي أن القطاع الرياضي قرر استيضاح الطاقم الفني بقيادة المدرب ابراهومة عن الأسباب التي أدت الي الاضطراب عن التحضيرات،كما تقرر استدعاء جميع اللاعبين للتحقيق معهم في الواقعة.

السوداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.