السودان: حملة شرسة على المتاجرين بالوقود في ولاية مهمة

وقف والي النيل الأبيض إسماعيل فتح الرحمن حامد وراق صباح اليوم بمباني شرطة محلية ربك على مضبوطات حملة الظواهر السالبة للمتاجرين بالسلع الاستراتيجية خاصة الوقود والتي نفذتها شرطة الولاية بطول الطريق القومي الخرطوم ربك تندلتي بناءا على توجيهات لجنة أمن الولاية والتي قدرت بأكثر من مائة وستة وخمسين برميل من الوقود.

واشاد الوالي عقب وقوفه على المضبوطات فى تصريح لـ (سونا) بشرطة الولايه والاجهزة الأمنية المختلفة لدورهم الواضح في الحفاظ على الأمن وتامين قوت المواطنين، وقال ان الهدف من الحملة ضبط الظواهر السالبة على طول الطريق القومي ومحاربة المتاجرين بالسلع الاستراتيجية خاصة الوقود خارج المواعين القانونيه .

وقال الوالي رغم التحذيرات المتكررة التي أطلقتها حكومته للذين يتلاعبون بقوت الشعب عبر الوسائل المختلفة إلا انهم تمادوا في ممارسة المتاجرة بالسلع الاستراتيجية الشئ الذي دفع حكومته لتطبيق القانون عبر تنفيذ هذه الحملات التمشيطية للحفاظ على معاش الناس.

واكد استمرار الحملات بجميع محليات الولاية كاشفا عن رصد لجنة الأمن بالولاية مجموعة من المتاجربن بالسلع الضرورية داخل المدن جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم وتطبيق القانون من اجل حماية السلع الضرورية والحفاظ على الأمن ومعاش الناس.

صحيفة الانتباهة

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى