رجل يستيقظ من الموت..ويهرع لإكمال حفلته

استيقظ الرجل الروسي الذي كانت قد أعلنت وفاته عقب تناوله كثيراً من الكحول، ليجد نفسه داخل مشرحة باردة. وبدلاً من العودة إلى منزله لينام ويرتاح من عناء ليلة مضنية، عاد ليكمل حفله رفقة أصدقائه.
الرجل الذي وافته المنية بينما كان في حفلة في منطقة Khansanky في أقصى شرق روسيا. وبعد الانغماس في جو من المرح، أغمي عليه، وعندما وصل المسعفون، أعلنوا وفاته وبدؤوا بالترتيبات اللازمة لنقله إلى المشرحة المحلية.

وضع جثمان الرجل في ثلاجة المشرحة، بعد مرور بعض الوقت، استيقظ الرجل، ولم يستطع فهم ماجرى له. كان محاطاً بالظلام الدامس والبرد. وبالإضافة إلى ذلك، كان دماغه ضبابياً بسبب تأثير الكحول. فهرع إلى الباب مذعوراً ليفتحه، لكنه كان مقفلاً.
ثم بدأ الرجل يصرخ طلباً للمساعدة وهو يضرب الباب. الضوضاء التي تسبب بها لفتت انتباه حارس المشرحة، الذي أبلغ الأطباء الذين استدعوا بدورهم الشرطة. وما إن فتح باب المشرحة حتى هرب منها الرجل المذعور. ووفقاً لدائرة التحقيقات الجنائية، استجوبت الشرطة الرجل ومن ثم أفرجت عنه.

وصرح ألكسي ستويف، المتحدث باسم الشرطة، للصحيفة الروسية “Khasanskiye Vesti”: “في تلك الليلة، امتلأت المشرحة المحلية بالجثامين، لم توضع على الرفوف فحسب، ولكن على أرضية الغرفة أيضاً، حيث وضع رجلنا الميت”.

عودة الرجل من موته لم تكن الحدث الأكثر فرادة، إذ قرر الرجل بعد هروبه من المشرحة أن يرجع إلى الحفل الذي غادره، ليشرب وأصدقاءه أنخاب قيامته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.