قرار مرتقب باستئناف الحفلات وعمل صالات الافراح بالخرطوم

طالب رئيس اتحاد المهن الموسيقية عبد القادر سالم، السلطات بالسماح لاهل الفن والموسيقى والصالات ممارسة حياتهم الطبيعية مع تجنب الزحام واتخاذ التدابير والاشتراطات الصحية اللازمة .

وبحث اجتماع بين عضو مجلس السيادة الانتقالي الرئيس المناوب للجنة العليا للطوارئ الصحية صديق تاور مع ممثلين لأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد المهن الموسيقية اليوم (الاثنين) بالقصر الجمهوري بحضور النائب العام تاج السر الحبر والأمين العام لولاية الخرطوم عبد المنعم عمر أحمد قرار وقف الحفلات في الصالات والاماكن العامة وتداعياته على اتحاد المهن الموسيقية .

وأكد تاور خلال اللقاء اهتمام الدولة بشريحة المهن الموسيقية باعتبارها شريحة ترسخ الفن والتراث في وجدان الأمة.

من جهته قال الأمين العام لولاية الخرطوم، في تصريح صحفي، ان القرار الخاص بوقف الحفلات يهدف لحفظ السلامة العامة والحد من انتشار جائحة كورونا.

واوضح ان الاجتماع خلص الي عقد جلسة مشتركة بين الولاية واتحاد المهن الموسيقية للحوار والتفاكر لوضع الاشتراطات الصحية اللازمة التي تراعي السلامة العامة ومطالب اتحاد المهن الموسيقية.

من جانبه أشاد رئيس اتحاد المهن الموسيقية الدكتور عبد القادر سالم بمبادرة عضو مجلس السيادة د. صديق تاور ، للتفاكر في شأن عام يهم الجميع .

وجدد سالم حرص الاتحاد على المحافظة على سلامة المواطن ، وأشار إلى الأضرار التي صاحبت قرار وقف الحفلات تجاه أعضاء اتحاد المهن الموسيقية .

المصدر: الانتباهة أون لاين

تعليقات الفيسبوك


اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى