منال العيسى تتحرش بالفنان السعودي خالد عبدالرحمن وما طلبته منه صدم الجمهور!

أثارت الإعلامية السعودية منال العيسى، جدلاً واسعاً بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تغزلها بشكل جريء بالفنان السعودي خالد عبدالرحمن، ما اعتبره البعض تحرشاً صريحاً.

عشق الطفولة
وظهرت منال العيسى بفيديو متداول تابعته “وطن”، وهي تستمع لخالد عبدالرحمن أثناء أدائه أغنية. “خذني بقايا جروح”، وبعد انتهائه تقوم بالتصفيق له ثم تقول: “هل تعلم أنك عشق الطفولة؟ هل تعلم أنك كنت محبوب جميع الفتيات”.

ثم تقوم منال العيسى بطرح سؤال على خالد عبدالرحمن قائلة: “ألا تريد أن تتزوج بالثانية؟”، ليجيبها. “أنا لدي ثلاث زوجات”، فترد منال العيسى بسرعة: “ماشاء الله، خذني الرابعة”.

وعادت منال العيسى تسأل خالد عبدالرحمن عن حقيقة تداول أن من كتب كلمات أغنية “خذني بقايا. جروح”، كان يحب أميرة ، فقال لها خالد عبد الرحمن أن ذلك غير صحيح .

زوجة رابعة
لتختم منال العيسى الحديث مرة أخرى بالطلب أن تكون زوجة رابعة لخالد عبدالرحمن.

واعتبر المغردون تصرف منال العيسى مُخجل، وتحرش بالفنان السعودي فكتب أحدهم: “لازم الفنانات. يستوعبون أن خالد عبدالرحمن انسان خجول زياده عن اللزوم ووجهه مو وجه تحرش لازم يوقفون تمحرش فيه”.

لازم الفنانات يستوعبون أن خالد عبدالرحمن انسان خجول زياده عن اللزوم ووجه مو وجه تمحرش لازم يوقفون تمحرش فيه
واتهم آخر منال العيسى بالسعي وراء الشهرة من وراء هذه الحركة، قائلاً: “مار لا حياء ولا مستحى. ياملا الشهرة”.

وكتب نبيل البحري: “الحياء زينة المرأة، والله يستر على الجميع”.

ونفى آخر أن تكون منال العيسى سعودية الأصل، وكتب: “اتمنى من وزارة الاعلام إجبار العينات اللي. زي كذا بالإفصاح عن جنسيتها عشان ماتُحسب على السعودية والسعودية بريئة منها”.

وطن يغرد خارج السرب


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.