“كهربا” يثير أزمة جديدة بعد إيقافه والسبب حفل “عيد ميلاد”

بعد عودته بسبب الإيقاف لمدة شهر كامل. إلى صفوف فريق الأهلي المصري، والمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

ليثير اللاعب المصري “محمود كهربا” أزمة جديدة بسبب مشاركة اللاعب مع أحد أصدقائه في حفل “عيد ميلاد” الذي استمر لساعات طويلة.

المثير للجدل
كما وصرح عضو الاتحاد المصري السابق لكرة القدم مجدي عبد الغني، في تصريحات صحفية عبر أحد وسائل الإعلام المصرية. قائلاً: ” كهربا أثار أزمة جديدة في الفريق بعد إيقافه لمدة شهر كامل.

بسبب ظهوره في حفل عيد ميلاد مع أحد أصدقائه. يوم السبت الماضي. والذي استمر لساعات طويلة. دون أخذ الاجراءات اللازمة لوباء كورونا”.

وأردف عبد الغني، ” المهاجم محمود كهربا لاعب الأهلي المصري. شارك في اليوم التالي. بعد ظهوره في حفل عيد الميلاد بمران جماعي مع فريقه، لأول مرة بعد عودته من الإيقاف والعقوبة التي تعرض لها اللاعب”.

خطر انتقال الوباء
كما وأضاف في حديثه، ” اللاعب ما زال يخالف تعليمات الجهاز الفني لفريقه. من أجل ضرورة وقاية نفسه من وباء انتقال فيروس كورونا. وأخذ بالإجراءات الوقاية والسلامة”.

مضيفًا: ” إنني أعرف اللاعب كهربا على المستوى الشخصي. كان عليه أن يختار وقت الحفلات في وقت أخر. وليس كله في آن واحد. وعليك التزامات وتعليمات يجب أن تقوم بتنفيذها”.

سبب الإيقاف لشهر
وكان قد عاقب الجهاز الفني لإدارة فريق الأهلي المصري. بالإيقاف لمدة شهر كامل مع فرض الغرامة المالية عليه.

بسبب التحدث بأسلوب غير لائق والمشادة الكلامية مع مدربه الجنوبي الأفريقي ” بيتسو موسيماني” 56 عامًا. لينال على إثرها العقوبة من إدارة الأهلي المصري.

وطن يغرد خارج السرب


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x