درس في الحياة.. تركي آل الشيخ يكشف عدد مرات تعرضه للإفلاس

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن عدد المرات التي تعرض فيها للإفلاس على مدار حياته، والأسباب التي أدت لهذا الأمر، مؤكدا أنه في كل مرة يتعرض فيها للإفلاس يقوم مرة أخرى ليعوض ما تعرض له من خسائر.

ونشر آل الشيخ، صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معلقًا: “درس في الحياة .. صوره لي في Mestalla Stadium لمباراة ريال مدريد وفالنسيا بعد أول حالة إفلاس لي في انهيار الاسهم بداية ٢٠٠٦م وتكرر الإفلاس سنة ٢٠٠٨م مع الأزمة العالمية وفي كل مرة أقف من جديد بتوفيق من الله وبدعوة الطيبين.. صف نيتك وثق بالله ولا تيأس فالحياة جولات”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، نفى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ما قاله الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه “الحكاية” والمذاع على قناة “إم بي سي مصر”، عن رغبة تركي آل الشيخ في إنتاج أعمال فنية في مصر.

وكتب تركي آل الشيخ قائلًا: “توضيح مهم.. نظرًا لما تم تناقله على لساني في برنامج الأخ عمرو أديب.. يبدو أن هناك سوء فهم.. أنا لا علاقة لي لا من قريب أو بعيد في الدراما المصرية وليس لي أي علاقة في المسلسلات ولذلك وجب التنويه.. لا يصرح بلساني إلا أنا”.

إنتاج فني ضخم مصري سعودي

وكان الإعلامي عمرو أديب، كشف أنه من المنتظر الإعلان عن تعاون فني كبير بين مصر والمملكة العربية السعودية يوم الأحد المقبل.

وقال خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: إن الإعلان الفني الكبير يتضمن إنتاج ما يقرب من 60 مسلسلًا و15 مسرحية وأعمال فنية أخرى.

انفتاح فني

وأضاف: “التعاون المصري السعودي يأتي في ظل ما ستشهده المرحلة المقبلة من انفتاح السوق الفني المصري على التعاون في الداخل والخارج، وإم بي سي سيكون له دور كبير في هذا التعاون”.

طفرة درامية بالتعاون مع تركي آل الشيخ

وتابع: “نحن على أعتاب طفرة في الإنتاج الدرامي والإعلامي الفترة المقبلة، وهناك تفاؤل كبير من تركي آل الشيخ بوجود إرادة مصرية للتعاون الكبير”.

دعم الأصوات الغنائية

ولفت إلى أن وزير الترفيه في المملكة السعودية تركي آل الشيخ يرغب في إنتاج أعمال فنية كبيرة وانتقاء أصوات في مصر وتقديم لهم أكبر الملحنين ودعم أصواتهم، ووزيرة الثقافة ستدعم تلك الفكرة بترشيح عدد من الأصوات في الأوبرا المصرية.

فيتو

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.