نيمار بعد تأهل السليساو: أتمنى مواجهة الأرجنتين فى نهائى كوبا أمريكا

أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، عن أمنيته مواجهة المنتخب الأرجنتينى في نهائي كوبا أمريكا، وذلك عقب تأهل السليساو للمباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة على حساب منتخب بيرو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما فجر اليوم، الثلاثاء، على ملعب “ماني جارينشا الوطني” بمدينة برازيليا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وقال نيمار، في تصريحاته عقب المباراة: “أتمنى أن يكون خصمنا في النهائي هو الأرجنتين لأن لدي أصدقاء هناك، ولكن بالطبع فوز البرازيل باللقب”.

وأضاف نيمار: “باكيتا لاعب كبير جدا ويتطور كثيرا في كل مباراة يلعبها، هو يقدم أداء مميز مع المنتخب وكذلك قدّم موسم مميز مع ناديه”.

وعن باكيتا صاحب هدف الفوز ضد بيرو، قال نيمار: “أنا سعيد جدا بما يقدمه، أتمنى أن يكون مثل هؤلاء اللاعبين متواجدين في المنتخب دوما”.

وأصبح المنتخب البرازيلي، بقيادة مدربه تيتى، ينتظر في المباراة النهائية من كوبا أمريكا 2021، الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى التي تقام بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا فجر غد الأربعاء.

وخاض منتخب البرازيل المباراة بتشكيل ضم كلا من: إيدرسون – دانيلو – تياجو سيلفا – ماركينيوس – رينان لودي – كاسيميرو – فريد – لوكاس باكيتا – نيمار – ريتشارليسون – إيفرتون.

وتأهل منتخب البرازيل إلى الدور نصف النهائي من كوبا أمريكا، بعد تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة، ثم الفوز على منتخب تشيلي بهدف دون مقابل في دور الثمانية.

اليوم السابع

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.