الهلال يواصل زحفه للتألق..والمريخ لمطاردته

سودافاكس _ سباق اللقب يعاود من جديد في البطولة الكبرى.

تبدو حظوظ الهلال كبيرة لمواصلة زحفه نحو استعادة اللقب عندما ينازل، الأثنين، نظيره حي الوادي نيالا الثالث، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري السوداني الممتاز.

ويبدو الفريق الأزرق مرشحًا فوق العادة لتحقيق الفوز وبالتالي مواصلة الانتصارات المتتالية، ” حسب صحيفة باج نيوز “والتألق في المنافسة التي يقدّم فيها أداءً ثابتًا حتى اللحظة بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو.

وحقق الهلال فوزه الثامن على التوالي والـ”18″ هذا الموسم، عندما تغلّب على نظيره هلال الأبيض بسبعة أهداف دون مقابل، في المرحلة السادسة والعشرين.

ويبتعد الهلال بـ”3″ نقاط في الصدارة عن منافسه التقليدي المريخ، ” كما صدر في صحيفة باج نيوز ” لكنّه مدربه البرتغالي يطمح في تقديم فريقه لمستويات أفضل، والمضي نحو استعادة اللقب من جديد.

ويطمح المريخ إلى استغلال معنويات لاعبيه الإيجابية بقيادة بكري المدينة، للتغلّب على هلال الساحل للضغط على الهلال من خلال تقليص الفارق.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى مهاجم المريخ بكري المدينة صاحب الهدف الثاني في مباراة الأهلي مروي، ليمنح فريقه العلامة الكاملة، كونه سيواجه تحديًا جديدًا في مدى وصوله إلى الشباك بعد فترة الغياب الطويلة.

ويدرك غارزيتو أهمية المباراة ضد هلال الساحل كون أيّ تعثّر سيفقد فريقه فرصة المنافسة على اللقب لا سيما في ظلّ المباريات القليلة التي تبقّت.

” ووفقا لصحيفة باج نيوز ” حقق المريخ فوزه الثالث تواليَا والـ”16″ هذا الموسم عندما تغلّب على نظيره أهلي مروي بهدفين دون ردٍ، وحافظ على سجله خاليًا من الخسارة للمباراة الـ”23″ على التوالي في الدوري السوداني الممتاز.

وفي باقي المباريات، يلعب المريخ الفاشر”23″ مع الشرطة القضارف”25″، وهلال كادوقلي”20″ مع الخرطوم الوطني.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.