سائق باكستاني يسافر إلى مطار كابل لمشاهدة أحداث الفوضى.. وبعد انقطاع أخباره كانت المفاجأة

سودافاكس – فاجأ سائق باكستاني عائلته بالسفر إلى أفغانستان بشاحنته ليرى الفوضى التي تحدث في مطار كابل وبعد انقطاع أخباره اكتشفوا سفره فجأة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وحسب “وسائل إعلام باكستانية ” توجه السائق إلى أفغانستان بدافع الفضول ليشاهد ما يحدث في مطار كابل ومحاولة الآلاف من الأفغان مغادرة البلاد بعد سيطرة طالبان على الحكم.

وبعد وصول السائق إلى أفغانستان اختفى وانقطعت اتصالاته مع عائلته واعتقدوا أنه توفي وبعد مرور 3 أيام اتصل بهم وأخبرهم أنه في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفق ما أفادت المرصد فقد تبين أن السائق وصل إلى مطار كابل بالفعل وتمكن من ركوب إحدى طائرات الشحن الأمريكية والذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية كلاجئ .



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


تعليق واحد

  1. الخبر باكستاني ذهب بشاحنة مستطلعا من باكستان لمطار كابول وفيما بعد اتصل من اميركا.
    هنالك افغان خونة وغيرهم لم يتمكنوا من السفر بعد.
    الاحتمالات : قد يكون الشخص هذا أكثر عمالة (مخبرا او موساد او او من هذا القبيل ) وقد يكون بريئا أي سازجا او بتاع حركات والاخيرة موهبة.
    نتذكر ان باكستان اعانت اميركا في غذو أفغانستان في مطلع هذا القرن.. بعد ان قال كلب اميركا :إذا لم تعينه باكستان سيحولها بالضرب إلى العصر الحجري.. ويا له من كلب (مع اعتذاري للكلاب الحقيقية ) لأن كلب اميركا كلب وابن كلب والكلب جده ## فلا خير في كلب تناسل من كلب. فإما ال سعود والإمارات فاعانوا عمالة.
    زمانك يا مهازل فامرحي. أعان الله رجال اليمن رجال الرجال لتحرير الحرمين الشريفين من رجس ال سعود وكلابهم العربية والاعجمية.
    الموت لأميركا اللعن على الصهاينة وآل سعود والإمارات.. والنصر للعرب والعزة للإسلام.

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: