فيديو يكشف كواليس مشادة كلامية بين شيكابالا وأحمد مجاهد في احتفالية درع الدوري

سودافاكس – حصلت “فيتو” على مقطع فيديو يرصد لحظة نشوب مشادة كلامية بين شيكابالا كابتن نادي الزمالك، وأحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وذلك أثناء احتفالية تسليم درع الدوري الممتاز لنادي الزمالك مساء أمس الجمعة، عقب انتهاء مباراة الزمالك والبنك الأهلي.

ويعود سبب المشادة إلى رفض رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة نزول أسر لاعبي الزمالك لأرضية ملعب بتروسبورت للاحتفال بتسليم الدرع، إلا أن شيكابالا حاول الصعود لاصطحاب نجله أثناء الاحتفالات، بالإضافة إلى فريق الناشئين بنادي الزمالك.

يواجه محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، شبح الإيقاف بعد المشادة التي حدثت مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة وفق فيتو.

وتنص لائحة اتحاد الكرة أنه في حالة صدور أي فعل غير رياضي من لاعب تجاه أي مسؤول لكرة القدم أو لمراقب المباراة يتم إيقافه 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه.

بيان من اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك
أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بيانًا موجهًا لجماهير النادي العظيمة بعد التتويج ببطولة الدوري الممتاز.

وجاء البيان كالتالي:

“بسم الله الرحمن الرحيم.. الحمد لله على فضله وتوفيقه.. باسمي واسم كل زملائي أعضاء اللجنة المكلَّفة بادارة نادي الزمالك يسعدني أن أتقدمَ إلى جماهيره العظيمة وأعضائه المحترمين والعاملين به وجميع منتسبيه الأفاضل بالتهنئة الخالصة بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدوري العام 20/21 موسم تلك البطولة الغالية التي غابت سنين يأتي الفوز بها في واحد من أصعب المواسم الرياضية، بما شهد فيه النادي من تحديات غير مسبوقة على نحو يؤكد عظمة وعراقة هذا النادي، ويقدِّم رسالة واضحة للجميع يعيها ذوو النفوس السوية والقلوب الصافية والعقول المستنيرة، وتستعصي على مَن حرمه الله بعدله شيئًا من ذلك.

إن هذا الفوز ليؤكد على نجاح سياستنا التي رسمناها معًا لتكون لنا شرعةً ومنهاجًا، والتزمنا بها قولًا وعملًا دون مواربة كما عاهدناكم حيث احترام الجميع وتوحيد الصف ونبذ الخلافات والتمسك غير المشروط بقيم الروح الرياضية مع بذل كل الجهود لفرض مناخ صحي للمنافسة العادلة قدر المستطاع، ومواجهة الصعوبات والتحديات أيًّا كانت طبيعتها أو مصدرها بالجهد والعمل المخلص تطبيقًا لشعارنا الثابت وهو نبل الغاية وشرف الوسيلة، كما أن هذه البطولة كانت ثمرة جهود إدارات متتابعة لا يمكن إنكار فضلهم وصار شكرهم واجبًا بما يؤكد ثراء هذا النادي العظيم بأبنائه وكوادره.

إن نادي الزمالك القلعة الرياضية التي لا تغيب عنها شمس البطولات وهو إنْ غابت عنه نجوم افتقدناها ونحترمها على كل حال إلا أن نجومًا أخرى سطعت واستكملت المسيرة بعزم وإخلاص وها هو النادي إذ يحصد اليوم البطولة رقم 77 في تاريخه الكُروي لتكون درة تاج بطولات هذا العام لتجاور دوري كرة اليد، ودوري السوبر لكرة السلة، وكأس الكرة الطائرة وبطولتي أفريقيا للأندية لكرة اليد وكرة السلة وكأس السوبر الأفريقي لكرة اليد والعديد من البطولات التي لا يتسع المقام لذكرها، تلك البطولات التي كانت بفضل الله ثمرة دعم جماهير عظيمة وجهد وعمل لاعبين كانوا بحق نجومًا ضربوا مع أجهزتهم الفنية والإدارية والطبية أروع المثل في الإخلاص والحب لناديهم وإليهم ينسب النصر ويجب لهم الشكر.

وإلى هؤلاء النجوم نقول سوف نبذل بإذن الله كل الجهد لدعمكم، وستبقى أسماؤكم محفورة في قلوب محبيكم شأن كل من أخلص لهذا النادي وتفانى من أجل رفعته.

وإلى جماهير النادي وأعضائه الكرام إلى مَن تحلوا بالأمل وكان لديهم إيمان بالقدرة على النجاح وإلى مَن ساورهم الشك في ذلك نقول سنبقى معًا وبدعمكم أيًّا كان موقعنا نبذل الجهد ونصنع النصر، والله الموفِّق والمستعان.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.