ترك رسالة صادمة كشفت “سبب انتحاره” .. قصة وفاة شاب مصري بعد إلقاء نفسه في النيل

سودافاكس – أقدم شاب مصري على الانتحار بإلقاء نفسه في مياه النيل بمدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط. واتهم والده بالتسبب في وفاته ودفعه إلى الموت منتحرا.

رسالة على الشاطئ
وحسب ” وسائل إعلام مصرية” ترك الشاب رسالة على الشاطئ قبل انتحاره. كما نشر تدوينة على صفحته الشخصية في موقع “فيسبوك” قبل الواقعة بساعات كاشفاً فيها سبب إقدامه على إنهاء حياته بهذه الطريقة. وتبيّن من الرسالة أن اسمه إبراهيم شريف الباز ويبلغ من العمر 18 عاماً.

اتهام والده بالتسبب في انتحاره
وجاء في مضمون التدوينة التي نشرها على فيسبوك بحسب ما أفادت المرصد : «الحمد لله جاء اليوم اللي هموت فيه لكن منتحر والسبب هو أبويا بلا فخر، حبيت أقول 4 رسائل قبل ما أموت. أول رسالة للآباء: إوعى في يوم تنيم ابنك زعلان، وأنا الحمد لله مفيش يوم نمته غير وأنا زعلان. ثاني رسالة للناس المتزوجين: إوعى تحسسوا ولادكم في يوم إن ملهمش حد، وأنا الحمد لله مليش حد غير ربنا. ثالث رسالة لعمي إبراهيم ورضا، وباقى أعمامي: خلوا بالكم من أمي وأخواتي. رابع رسالة لحبيبتي: آسف آسف آسف إن مكنتش قد وعودي أنا لو لفيت الدنيا مش هجيب زيك ودعائكم لبابا ربنا يهديه هو السبب في موتي».

انتشال جثة الشاب

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بالواقعة وتمكنت الجهات المختصة من انتشال جثة الشاب . وبإجراء التحريات، تبيّن أن خلافات بينه وبين والده دفعته لاتخاذ قراره بالانتحار.وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

5hj

65555 1



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.