هيفاء وهبي: المرأة رمز للنعومة والرقة ولازم تتدلع بأنوثتها | فيديو

سودافاكس – قالت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي إن الأنثى رمز للنعومة والرقة، والدلع بأنوثتها وحضورها الناعم، متابعة: “الدلع هنا ليس المقصود به دلع الحركات”.

المرأة بأنوثتها
وأضافت خلال لقائها ببرنامج “التاسعة” المذاع على التليفزيون المصري: “المرأة أن تكون بأنوثتها وحضورها الناعم رمز لنفسها وتعطي صورة جيدة عن المرأة فكل سيدة لديها شيء حلو فهي صاحبة جمال خاص ويجب تتويج هذا الشيء، مؤكدة أن الراحة النفسية لدى السيدات مسئوليتها الحفاظ على جمال المرأة فطيبة القلب وطريقة التعامل الجيدة هى استكمال للجمال الرباني الذى منحه الله للمرأة”.

الألبوم الجديد
وعن ألبومها الجديد، أوضحت أنه يدعم المرأة ويسلط الضوء عن دور المرأة وفق ما رصدت فيتو؛ فالمرأة أصبح لها تأثير واضح على المجتمع، مردفة: “المرأة هى الأم والصديقة والمعلمة، وطول عمرها ولها دور واضح فى النهوض بالمجتمعات المختلفة، والبومي الجديد ينصف المرأة ولا يهاجم الرجل لأن وجوده مهم فى حياة المرأة، وعلى المرأة ألا تستلم لأى تجربة تمر بحياتها”.

وأشارت إلى أن الفنان أكرم حسني شخص موهوب، واغنيتها معه “لو كنت”، نالت إعجابها من أول لحظة سمعت فيها الكلمات، مستطردة: ” لم افكر أو أتردد فى مشاركة أكرم حسني تصوير الأغنية معه فهو فنان لديه موهبة خاصة”.

كانت الفنانة هيفاء وهبي، تألقت خلال إحياء حفلها في الساحل الشمالي، مساء الخميس، وسط تواجد المئات من المشاهدين لحضور الحفل.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، فيديو لفقرات الحفل الذي تحييه الفنانة هيفاء وهبي في العلمين بالساحل الشمالي، والذي يشارك فيه عدد من النجوم منهم الفنان إدوارد، وأكرم حسني الذي شاركها الغناء، بالإضافة إلى فريق ديسكو مصر والراقصة أوكسانا، ومن تنظيم دي ميديا والماسة وياسر الحريري وآيروس.

وكانت هيفاء وهبي خطفت الأنظار بجلسة تصوير جديدة، أمس الخميس، خلال قضاء إجازتها بإحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالى، وقبل إحيائها حفلتها الخاصة في الساحل.

وظهرت هيفاء وهي ترتدي فستانًا مزينًا بالورود، وشاركت جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور من جلسة التصوير، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، والتي لاقت إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها، حيث جمعت نحو نصف مليون إعجاب خلال ساعات.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.