شاهد بالصور .. يتجمع حول جسده العاري الآلاف من النحل دون التعرض للسع «ملك النحل»

سودافاكس – اشتهر رجل بلقب «ملك النحل» بسبب سيره بانتظام مع الآلاف من النحل التي تقف فوق جسده العاري، دون أن يتعرض للسع أبدًا.

ويكشف «ندايسابا»، وهو مربي نحل من جمهورية رواندا وفق ما رصدت المصري لايت، بوسط إفريقيا، أنه يعتني بالنحل منذ أن كان طفلاً، لكنه اكتسب شهرة جديدة بعد ظهور سلسلة من الصور على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيها والنحل يغطي جسده.

0 Newsflash ManBeesBody 03

ويشرح «ملك النحل»، أنه من أجل السيطرة على الحشرات، يجب أن يبحث عن الملكة أولاً، ثم يضعها على جسده لجذب النحل الآخر، مشيرا إلى أنه يجعل الملكة تبقى في مكان واحد على جسده من خلال ربطها بقطعة من الخيط حول خصره.

وبطبيعة الحال، يتتبع النحل الأخر بشكل طبيعي الملكة ويحميها بسرعة. لذلك، يطير نحو الرجل الرواندي ويشكل درعًا حول ملكته للحفاظ على سلامتها.

0 Newsflash ManBeesBody 05

ويضيف «ندايسابا» أنه معروف بتربية النحل، وأنهم لا يخدعوه أبدًا، مؤكدا «الناس لا يزعجهم هذا، بل يجعلهم سعداء، ويريدون مني أن أعلمهم. إنهم ليسوا خائفين، كل ما يريدونه أن يتعلموا من أجل البدء في تربية النحل بأنفسهم».

0 Newsflash ManBeesBody 02

وبحسب «daily star»، بصرف النظر عن الشعبية التي اكتسبها «ندايسابا» في مجتمعه وما حوله، ساعدته مهارته غير العادية في كسب عيش لائق من خلال بيع العسل.

فيما كتبت كاتي لي، النحالة ذات الخبرة، على موقع Bee Informed، شرحا لما يقوم به «ملك النحل»، مشيرة إلى أنها تفعل نفس ما يفعله باتباع حيلة تشبه صنع خلية النحل فوق جسدها.

0 Newsflash ManBeesBody 06

وتشرح كاتي لي، أنها نقوم برش النحل بشكل دوري بشراب السكر، فالنحل الذي يتغذى جيدًا أقل عرضة للسع، لذلك نبقيه شبعاً وسعيداً.

كما أضافت أنها قبل العرض تضع الفازلين تحت عينيها وعلى شفتيها لمنع النحل من التواجد هناك كثيرًا. كما أنها تسد أذنيها وأنفها بالقطن لمنع أي نحل فضولي من الذهاب إلى حيث لا تريد.

ثم يأتي الجزء المخيف، وهي تجلس على كرسي، قبل أن يربط أحد المساعدين الملكة حول رأسها، فتقع الملكة تحت ذقنها.

0 Newsflash ManBeesBody 04

وعلى عكس «ندايسابا»، الذي يقول إنه لم يتعرض للسع منذ أكثر من 30 عامًا من تربية النحل، تقول «كاتي» إنها تعرضت للسع مرة واحدة على الأقل في كل مرة.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.