شاهد بالفيديو .. بأحدث جلسة تصوير لها منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها

سودافاكس – احتفلت الفنانة منة فضالي بعيد ميلادها الموافق اليوم 4 سبتمبر، بطريقة خاصة من خلال نشر مقطع فيديو لأحدث جلسة تصوير خضعت لها الفنانة.

وشاركت منة فضالي جمهورها بمقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وفق ما رصدت فيتو، وظهرت فيها بمجموعة من الصور بإطلالات مميزة.

وانهالت التعليقات من متابعي منة فضالي، ممن أعجبوا بإطلالاتها التي وصفها الكثير بالإطلالات الجذابة.

منة فضالي
الجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي من مواليد 4 سبتمبر عام 1983، بمحافظة القاهرة، وتخرجت من كلية سياحة وفنادق، وقد بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال.

أعمال منة فضالي
وشاركت منة فضالي في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

وكشفت منة فضالي خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء، وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

فيلم ميني بار
وكانت الفنانة منة فضالي، احتفلت مع أسرة فيلم ميني بار، بالفنان الكبير صلاح عبد الله بعد تحسن حالته الصحية، إثر أزمة صحية ألمت به، وعودته لاستئناف تصوير دوره بالفيلم.

ونشرت منة فضالي مجموعة من الصور مع أسرة فيلم ميني بار، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات “تويتر”.

وعلقت منة فضالي على الصور: “فيلم ميني بار مع الناس الحلوة بحبهم بجد نضال الشافعي ومدحت تيخة وعم الناس كلهم عم صلاح عبد الله.. فنانين كتير أمينة العسل، راندا البحيري، حسام عبد الفتاح، طاهر أبو ليلة، شيماء يونس، إخراج الأستاذ عادل الأعصر ومحمد الخضري، إنتاج الأستاذ مدحت سعد.. دعواتكم”.

وكان الفنان صلاح عبد الله عاد لممارسة عمله من جديد، بعد تحسن حالته الصحية.

كواليس تصوير فيلم ميني بار
واستأنف الفنان صلاح عبد الله تصوير فيلمه الجديد “ميني بار” الذي يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من الفنانين.

ونشر صلاح عبد الله عبر حسابه على الفيس بوك صورته من كواليس التصوير مع الفنانة منة فضالي، ليطمئن الجمهور على صحته.

أبطال فيلم ميني بار
وفيلم ميني بار، من بطولة: صلاح عبد الله، نضال الشافعي، مدحت تيخا، أمينة، منة فضالي، راندا البحيري، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، رضوان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.