شاهد بالفيديو .. طفلة خارقة تتسلق حائط غرفتها كالعنكبوت تثير الجدل

سودافاكس – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ما جاء فيه.

وخلال الفيديو الذي انتشر «كالنار في الهشينم» مؤخرًا، ظهرت طفلة في مقتبل العمر، وهي تتسلق إحدى حوائط غرف منزلها في سهولة ويسر.

ولم تنتهي القصة عند هذا الحد، فبمجرد وصول الطفلة إلى قمة الغرفة، افلتت قدميها الملتصقان في الحائط. وأدت عدد من الحركات في الهواء وهي مستندة على الحائط بيديها فقط.

وأثار المقطع المتداول دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للقدرات التي أظهرتها الطفلة خلاله، ما جعلها توصف بـ «الطفلة الخارقة» بحسب المصري اليوم.

واستعاد عدد من متداولي المقطع، محاولتهما الفاشلة في تسلق حوائط منازلهم حينما كانوا في مثل عمرها. غير أن محاولتهما تلك دائمًا ما كانت تفشل وينتهي بهما المطاف في النهاية داخل إحدى المستشفيات. وذلك بسبب كسر أذرعهما، على حد قولهم.

وأدعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن المقطع لطفلة جزائرية، تعرف في الجزائر بـ «سبايدر كيدز»، معتادة على تسلق حوائط منزلها.

ومن بين تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المقطع سالف الذكر، كتب حساب ينشط على موقع «فيسبوك» باسم «جوتة»، قائلًا: «دي سبايدر مانة». بينما كتاب حساب ثان يحمل اسم «نيمو»: «دي كأنها عنكبوتة». فيما علق حساب آخر يحمل اسم «معتز مالك»، قائلًا: «رياضية لازم تنمي موهبتها».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.