الشرطة تفك طلاسم جريمة طلمبة النيل بأم درمان

سودافاكس- أعلنت الشرطة عن تورط المحاسب بطلمبة وقود الثورة الذي عثر عليه مقيداً بالحبال في عملية نهب ما يفوق الـ(3) ملايين جنيه من ذات الطلمبة التي يعمل بها .

وكشفت الشرطة أنها تلقت بلاغا يفيد بأن مجهولان يحملان أسلحة نارية (مسدسات) ارغما محاسب بالطلمبة تحت تهديد السلاح بتحويل مبلغ مليوني جنيه لهم عبر تطبيق بنكك.

وأوضحت الشرطة أنها وفور تلقي البلاغ هرعت قوة من شرطة محلية كرري لمكان الحادث بقيادة مدير شرطة المحلية والمتحري بجانب عدد من منسوبي افرعية مباحث كرري، ونوهت الشرطة الى أن القوة وفور وصولها للطلمبة موضوع البلاغ وجدت المحاسب مقيداً والنقود مبعثرة على الأرض والخزنة مفتوحة – إلا أنه لا يوجد إثر للكسر.

وأكدت الشرطة بحسب صحيفة الصيحة، بأنها وفور وصولها قامت بإخضاع المحاسب للاستجواب وأفاد بأنه دخل عليه شخصان يحملان مسدسات وأرغموه تحت تهديد السلاح بتحويل مبلغ مليوني جنيه عبر تطبيق بنكك ومن ثم قاموا بنهب محتويات الخزنة بعد أن قاما بتقييده بالحبال، ورات الشرطة بأنها وباستجواب العمال بذات الطلمبة أفادوا بعدم دخول أشخاص لمكتب المحاسب كما أنهم أكدو عدم سماعهم لأي حركة أو أصوات غريبة يالمكتب.

وشددت الشرطة بأنها وبموجب افادات عمال الطلمبة اعادة استجواب المحاسب وضيقت الخناق عليه، حينها اقر بكذب روايته الأولى بهجوم مسلحين عليه بالمكتب، وأفاد بأنه تصرف في المبلغ واختلق تلك الرواية لحمايةً نفسه من المحاسبة والمساءلة، وكشفت الشرطة عن القاء القبض على المتهم وإقتياده إلى قسم الشرطة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى مواجهته.

وأكدت الشرطة سرعة استجابتها لنداءات المواطنين واستغاثاتهم رغم ضعف اماكانيتها وآلياتها للإيفاء بقسم المهنة والقيام بواجب المسؤولية القانونية والأخلاقية تجاه جميع المواطنين.

 



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.