شاهد بالفيديو وفاة مؤذن أثناء رفعه لأذان العصر اثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجأة

سودافاكس – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، التقط من داخل أحد المساجد، وثق لحظ وفاة رجل خلال رفعه لأذان إحدى الصلوات الخمس، وذلك بسبب تعرضه لسكتة قلبية مفاجأة، توفى على أثرها في الحال.

ويظهر في الفيديو المأخوذ من كاميرا المراقبة بالمسجد، تقدم الرجل نحو مكبر الصوت، لرفع الأذان، قبل أن يسقط أرضًا عقب ثوانٍ من بدءه لتلاوة الأذان بحسب المصري لايت، وسط محاولة الموجودين في المسجد إسعافه.

وبحسب ما ظهر في الفيديو، فإن محاولات إسعاف الرجل من قبل الموجودين في المسجد باءت بالفشل، إذ صعدت روحها إلى بارئها في الحال.

وأثر المشهد سالف الذكر قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، إذ تم تداوله على نطاق واسع بين مستخدمي هذه المواقع، الذين اعتبروا أن «مشهد وفاته يدل على حسن خاتمته» على حد وصفهم.

ومن بين المتفاعلين مع المقطع سالف ذكر، كان الحساب الذي ينشط على موقع «تويتر»، باسم «سامية سعود»، والذي علق قائلًا: «خير خاتمة أن يفارق الدنيا وهو يرفع ذكر الله على المنابر». فيما علق حساب آخر على الموقع ذاته يحمل اسم «خديجة»: «الواحد أقصى طموحة يطلع من الدنيّا بالطريقة دي».

ووفقًا لما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فأن المقطع سالف الذكر، قد وقع داخل أحد مساجد مدينة بنغازي الليبية.

وأدعى عدد من متداولي المقطع، أن الواقعة ترجع ليوم لخميس الماضي، وبطلها رجل يدعى عبدالحميد المريمي، يحرص على رفع الأذان لكل الصلوات في المسجد الذي وافته المنية به.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.