ياسمين صبري تعود من جديد للشاشة بعمل درامي

ياسمين صبري تعود من جديد للشاشة بعمل درامي
بعد غيابها عن المشاريع الفنية، عقب زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة العام الماضي، أعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن عودتها للساحة الفنية من خلال عمل درامي، لم تكشف عن تفاصيله. ونشرت ياسمين صبري صورة عبر خاصية الـ “ستوري” على “إنستغرام”، بينت من خلالها نص المشروع الدرامي الذي تحضر له، ولم يظهر سوى إسم الجهة المنتجة للعمل “سينرجي”.
ولم تكشف ياسمين صبري، أي تفاصيل عن العمل الجديد، إلا أن الجمهور اعتبر الصور بمثابة إعلان لعودتها للمنافسة في موسم رمضان القادم 2022، بعد غياب خلال موسم رمضان الماضي.

وكانت ياسمين صبري قد غابت عن السّباق الدرامي الرمضاني لعام 2021، لأول مرة منذ عدة سنوات، حيث تواجدت في المواسم السّابقة بعدة أعمال منها “الأسطورة”، مع الفنان المصري محمد رمضان عام 2016، وفي العام التالي قدمت مسلسل “الحصان الأسود” إلى جانب الممثل المصري أحمد السّقا، ومسلسل “حكايتي”، الذي يعد أول بطولة مطلقة للنجمة المصرية في عام 2019. وآنذاك، رد زوج ياسمين صبري رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، على أنه السّبب بغياب الفنانة المصرية عن المشاركة في موسم رمضان الماضي 2021، وأكد أبو هشيمة أنه لم يكن بسبب زواجه منها، وقال في إحدى مداخلاته الإعلامية إن زوجته لا تشارك في أي أعمال فنية في السّباق الرمضاني هذا العام، ولكنه ليس السبب في ذلك، وأشار أنه لن يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية التي عرضت عليها.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية”، الذي عرض في رمضان الماضي 2020، ولم يلق شهرة واسعة ولا نسبة مشاهدات مرتفعة، وكان من إخراج ‏مرقس عادل، وبطولة: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎. وبحسب الصحف المصرية، فقد فشل مسلسل “فرصة ثانية” في نيل إعجاب المشاهدين بسبب فكرته المستنسخة وأحداثه البعيدة عن الواقع والمنطق. وتعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري، العديد من الانتقادات حول أدائها التمثيلي الذي اعتبره الجمهور غير مقنع.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.