في مشهد مؤثر.. ميسي ينهار بالبكاء بعد تحطيم رقم بيليه| فيديو

سودافاكس – دخل الأرجنتيني ليونيل ميسي في نوبة بكاء خلال احتفال منتخب بلاده ببطولة كوبا أمريكا أمام الجماهير التي حضرت لمتابعة منتخب بلادها أمام بوليفيا ضمن تصفيات كأس العالم.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزا كبيرا أمام بوليفيا بثلاثية نظيفة ضمن الجوله العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم قطر 2022 على ملعب “المونيمونتال” بالعاصمة بيونس ايرس.

ووفق ما رصدت فيتو فقد أحرز ميسي نجم باريس سان جيرمان ثلاثية في مرمي بوليفيا ليصبح الهداف التاريخي لأمريكا الجنوبية متخطيا بيليه صاحب الـ 77 هدفا.

ميسي يحتفل بكأس كوبا أمريكا
وخلال لقاء صحفي عقب اللقاء انهار ميسي بنوبة بكاء ليتابع بكائه خلال الاحتفال أمام جماهير بلاده بكأس أمريكا الجنوبية.

منتخب الأرجنتين
ميسي يقود الأرجنتين للفوز علي بوليفيا
قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على نظيره بوليفيا بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة العاشرة لمنافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

أهداف مباراة الأرجنتين وبوليفيا

ونجح الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تسجيل هاتريك ليقود منتخب بلاده للفوز علي بوليفيا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

واستطاع البرغوث، تسجيل الهدف الأول قبل مرور ربع ساعة على بداية المباراة، وذلك من تصويبة رائعة، ثم نجح في الشوط الثاني في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 64، وقبل النهاية عزَّز البرغوث الأرجنتيني تفوق التانجو بالهدف الثالث بالدقييقة 88.

ترتيب الأرجنتين وبوليفيا

وبهذه النتيجة رفع الأرجنتين رصيده للنقطة للنقطة 18 بالمركز الثاني بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بينما توقف رصيد بوليفيا عند 6 نقاط بالمركز التاسع وقبل الأخير.

ميسي يتخطى رقم بيليه

ووصل ميسي إلى هدفه الدولي الـ79، ليتخطى رقم الأسطورة البرازيلي بيليه، 77 هدفًا كأفضل هداف في تاريخ منتخبات أمريكا الجنوبية.

كما تخطى البرغوث، رقم الإماراتي علي مبخوت، ليحتل ميسي الوصافة في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية من غير المعتزلين.

كريستيانو رونالدو

ولا يزال صاحب الـ34 عامًا، بعيدًا عن الرقم القياسي الخاص بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي بمختلف قارات العالم برصيد 111 هدفًا دوليًا.

تشكيل الأرجنتين ضد بوليفيا

حراسة المرمى: خوان موسو.

خط الدفاع: مولينا، بيزيلا، أوتاميندي، ماركوس أكونيا.

خط الوسط: بابو جوميز، روديجو دي بول، باريدس، دي ماريا.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، لوتارو مارتينيز.

تصريحات ليونيل ميسي قبل مباراة بوليفيا

وكان ليونيل ميسي نجم وقائد منتخب الأرجنتين أعرب على سعادته بحصد راقصي التانجو لقب كوبا أمريكا هذا الصيف، قبل الاحتفالية التي ستتم للفريق، مؤكدًا أنه عانى من وصف الصحافة له بـ”الفاشل”، لعدم تحقيقه هذه الكأس في السنوات الماضية.

وقال ميسي، خلال تصريحاته لشبكة “ESPN” العالمية: “حين توجنا بلقب كوبا أمريكا، لم أستطع تصديق ذلك. كنت أحلم باللقب لدرجة أنني لم أفهم حتى ما كان يحدث وقتها، وبصراحة أستمتع به أكثر الآن، حين أرى الصور التي كانت في ذلك الوقت”.

وأضاف: “الاعتراف بأننا لسنا الأفضل كانت نقطة التحول بالنسبة لنا، وما نريده الآن هو العمل على تطور الفريق، وأخيرًا قضيت إجازة سعيدة من أول يوم إلى آخر يوم”.

وتابع ليونيل: “كان هناك جزء من الصحافة يتهمني بالفشل وأنني لا أشعر بأهمية قميص الأرجنتين، ويجب أن نعترف بأننا لسنا الأفضل في العالم. لم نكن الأسوأ من قبل ولا الآن نحن الأفضل”.

وعن المدير الفني سكالوني، علق: “لديه ميزة كبيرة، فهو من تولى قيادة المنتخب في لحظة صعبة، وكان يؤمن بالفريق ويتطور بشكل تدريجي، ويعرف دائمًا ما يريده”.

وأردف: “سكالوني وثق في اللاعبين الكبار والشباب، وتطورنا تدريجيًا منذ بطولة كوبا أمريكا عام 2019، وحققنا قفزة، ويجب أن نستمر في التطور، حيث يمنحنا لقب كوبا أمريكا الحيوية للتقدم قبل كأس العالم”.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.