رياض محرز “ممنوع” من قيادة سيارته في إنجلترا

سودافاكس – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن حرمان النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي من القيادة في إنجلترا لمدة 56 يومًا، على خلفية قيادته بسرعة بلغت 120 ميلًا في الساعة في أحد الطرق السريعة.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية، أن رياض محرز قام بمخالفة بالسير بسرعة 120 ميلًا في الساعة على طريق سريع، خلال شهر مايو الماضي، وتم تغريمه 2500 جنيه إسترليني وحظره القيادة لمدة 56 يومًا، وأنه تم اتخاذ العقوبة ضده خلال الأيام الجارية.

876

وأوضحت الصحيفة أن محرز كان يقود سيارته الرمادية التي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه إسترليني، والتي تبلغ سرعتها القصوى 189 ميلًا في الساعة، عندما ارتكب الجريمة.

تجاوز السرعة
وكان محرز اعترف بأنه مذنب في تجاوز السرعة في نوفمبر الماضي بحسب فيتو، وعُوقب من قِبل قضاة في مدينة ستافوردشاير في 3 يوليو، بعدم القيادة لفترة، وتعد هذه هي المرة الثانية التي يرتكب خلالها محرز مخالَفة للقانون.

ويستعد النجم الجزائري لخوض مواجهة مانشستر سيتي القوية أمام مضيفه ليستر سيتي، والمقرر لها السبت، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وانضم النجم الجزائري إلى مانشستر سيتي في صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي، وشارك مع السيتيزينز في 146 مباراة بمختلف المسابقات، وأحرز 40 هدفًا وقدم 38 تمريرة حاسمة.

تعاطف مع المغرب
وقبل أيام، وبعبارة واحدة، أعلن النجم الجزائري عن تعاطفه مع المغرب، بسبب الحرائق التي تجتاح البلاد، وهو ما اعتبره الكثيرون تصرفًا مثيرًا للإعجاب من النجم الجزائري.

وكتب محرز على حسابه بموقع فيسبوك عبارة “صلوا للمغرب”، مع وضع العلم المغربي بجانب العبارة.

وكدَّر الدخان الكثيف صفو إقليم شفشاون شمالي المغرب، خلال الأيام الأخيرة، فيما تعالت ألسنة النيران، لتلتهم هكتارات من المجال الجابوي في المدينة الزرقاء.

واندلع حريق كبير في غابة سوما، غير بعيد عن غابة جبل بوهاشم، فاستنفر الحادث، الذي لم تعرف أسبابه بعد، جهود فرق الإطفاء لإخماد ألسنة النيران، التي أتت على مساحات شاسعة.

ولم يبخل زملاء محرز في المنتخب الجزائري، بإضافة التعليقات المتضامنة مع المغرب، داخل منشور محرز.

ووضع عدد من نجوم المنتخب مثل يوسف بلايلي وبغداد بونجاح ورامي بن سبعيني، تعليقات تحمل العلمين المغربي والجزائري، في بادرة تضامن.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.