شاهد بالفيديو .. أمريكي يطالب فتيات على البحر بالتوقف عن ارتداء المايوه «أريد أن أحمي عيون الصغار»

سودافاكس – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، فيديو يظهر فتيات على البحر، تتعرضن لمضايقات، بسبب ارتداء ملابس السباحة، خلال جلوسهن على أحد شواطئ ولاية كولورادو الأمريكية.

ووثقت فتاة، تدعى «مايا»، من خلال كاميرا هاتفها الجوال، الواقعة بأكملها، فيما وصفته بـ«الاعتداء على حريتهن الشخصية، واقحام الرجل نفسه في خصوصيتهن، ومحاولته نصحهن على الرغم من عدم امتلاكه الحق في ذلك».

وبحسب الفيديوهات التي نشرتها «مايا»، عبر حسابها على «تيك توك»، فإن الواقعة بدأت باقتراب الرجل من عدد من الشابات الجالسات على الشاطئ، وبدء يحدثهن عن اختيارهن للملابس اللتي يرتدونها، معتبرًا أن «الملابس التي يرتدوها لا تختلف كثيرًا عن ملابس ممثلات الأفلام الإباحية».

فعل الرجل، جعل الشابات يصرخن في وجهه بحسب ما أوردت المصري لايت، وطالبته إحداهن أن يتركهن وشأنهن، لأنهن يردن الاستمتاع بوقتهن أمام البحر بارتداء الملابس الملائمة للسباحة.

رد فعل الفتيات، جعلت الرجل يفطن أنه حيلته التي استخدمها لم تجد نفعًا معهما، لذلك قرر أن يطور خطته، وراح يحدثهن عن ما وصفه بـ «اقتراب سقوط المجتمع في البالوعة بسبب ملابسهن المثيرة».

تطوير الرجل لخطة هجومه الذي استغرق عدة دقائق كان يتصبب خلالهما عرقًا، لم يحتج لأكثر من ثوانٍ لتفنيده، من قبل واحدة من مجموعة الشابات التي تعرضن للمضايقات من قبله، إذ ردت على إدعاءاته بمسؤوليتهن بإفساد المجتمع قائلة: «إذا كنت ترى ذلك فبكل يسر تستطيع أن تمضي في طريقك دون أن تلتفت إلينا أو أن تعيرنا أي أهتمام».

ما سبق، أكملته أخرى، قائلة: «إذا كنت تتهمنا بإفساد المجتمع فربما يرجع ذلك لأنك تكيل بمكيالين»، متهمة إياه بازدواجية المعايير لأنه لم يقترب من أي رجل كان يرتدي ملابس السباحة أيضًا.

@ggarbagefairy

@Logan Dorn sir this is not the way to “spread the word”. Spread love instead. Get well soon. #harrassement #feminism #beaches

♬ original sound – Mia

وكشفت «مايا» في فيديوهات لاحقة، تفاصيل إضافية عن الواقعة، قائلة: «كنا 9 فتيات، حاولت واحدة مننا أن تخبره بطريقة هادئة أنه لا يهم ما ترتديه لأنك بحاجة في النهاية إلى تقدير نفسه، غير أنه لم يكن يعلم أي لغة للحوار».

وأضافت: «كان هناك أشخاص آخرون على الشاطئ يرتدون نفس الزي، لكنهم كانوا أكبر سنًا لكنه لم يقترب منهم لأن رجولته هشة وخشى أن يصطدم بهن ولجأ لنا لأننا أصغر سنًا منهن فظن أننا يسهل السيطرة علينا».

@ggarbagefairy

@Logan Dorn sir this is not the way to “spread the word”. Spread love instead. Get well soon. #harrassement #feminism #beaches

♬ original sound – Mia

من جانبه، عقب الرجل الذي ظهر في المقطع المتداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، على الاتهامات التي وجهت إليه، وذلك خلال مقطع فيديو بثه على «إنستجرام»، قال خلاله: «لقد تعرضت للمواد الإباحية منذ وقت مبكر من طفولتي بسبب مشاهدة النساء على الشواطئ لذلك أريد أن أحمي عيون الصغار، من هذه المشاهد».

وأردف: «لقد أصابني الغضب حينما رأيتهم، وجاءني هاتف داخلي يحسني على ضرورة التوجه إليهن ونصحهن، لذلك فعلت ما شاهدتموه في الفيديوهات».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

‫2 تعليقات

  1. ياخي انت بالزات لاتنشي البحر
    عاوز تحرم 320مليون نسمه علشان غضبك
    ايه القرف ده

  2. ياخي انت بالزات لاتنشي البحر
    عاوز تحرم 320مليون نسمه علشان غضبك
    ايه القرف ده

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: