بلاغ ضد فيفي عبده بسبب رقصة بمنشفة الحمام ورد جريء على طريقتها الخاصة

سودافاكس – قمة دول جنوب الاتحاد الأوروبي في أثينا تبحث في التغير المناخي و”التحديات الأمنية”
رئيس جابان توباكو: ننتظر رد الحكومة على ملاحظاتنا بشأن الرخصة الجديدة

أحدثت الراقصة المصرية فيفي عبده ضجة على منصات التواصل الاجتماعي برقصة جريئة ظهرت فيها وهي ترتدي فوطة حمام “بشكير”، لتواجه دعوى قضائية أقامها ضدها أحد المحاميين المصريين اتهمها فيها بالفسق والفجور بحسب ليالينا.

وتقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي النائب العام ضد الفنانة فيفي عبده بعد ظهورها في مقطع فيديو ترتدي فيه روب الحمام أو البشكير»، ما أثار غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اتهام فيفي عبده بنشر الفسق والفجور
وفي البلاغ الذي تقدم به أشرف فرحات والذي حمل رقم 97696، جاء أن رقص الفنانة بفوطة حمام في منطقة الساحل الشمالي يتنافى مع الآداب العامة لقيم وأخلاق المجتمع المصري، مؤكداً على أن ما تم تداوله جريمة تعاقب عليها طبقاً للقانون.

واستند المحامي المصري في بلاغه إلى أن جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018 تنص في المادة 25، بمعاقبة كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية ولم تكن واقعة الرقص بالبشكير المرة الأولى التي تتعرض لها فيفي عبده للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

رقص فيفي عبده بالبشكير
وعن الفيديو سبب اتهام فيفي عبده بنشر الفسق والفجور والإخلال بقيم الأسرة المصرية، فنشرت الراقصة الشهيرة مقطع فيديو ظهرت فيه مرتدية بشكير أزرق وترقص على أنغام أغنية “العوازل” لطليقها الفنان مدحت صالح، ونشرت مقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية على تطبيق انستقرام معلقة بكلمات: “يا مساء الفل من الساحل الشمالى اغنية العوازل ياما قالوا بصوت المطرب مدحت صالح .. خمسه اموااااه”.

وبمجرد نشر مقطع الفيديو انهالت التعليقات على الفنانة المصرية والتي تباينت ما بين تعليقات ساخرة،وأخرى معبرة عن ضب أصحابها، وأخرى متغزلة في حياة الفنانة الشيرة التي تلفت الأنظار دائماً بفيديوهات رقص مثيرة للجدل.

ومن بين التعليقات على فيديو رقص فيفي عبده بالبشكير: “حضرتك افتكرتي تلبسي طقم الدهب ونسيتي تلبسي هدوم”، “يعني ملحقتيش تلبسي بعد الدش بس لحقتي تلبسي اكسسورارت وتحطي ميكاب”، “مالك ياحجه هي الحاله بتزيد عندك بالمراهقه راحت عليكي ياحجه توبي إلي الله”، “مو درجة للمنشفة يافوفة نحبج هواية بس مو منشفة”، “توبي الي الله حرام عليكي اللي بتعمليه ده”.

كما جاء في التعليقات على فيديو رقص فيفي عبده بالمنشفة: “يا رب طيح الفوطة و تعرفي الله حق كارثة اخر خرجة العجوز بفوطة الحمام لا تعليق”، “احيه بجد لا ومدينا ضهرها عشان تعدله بجد مش عارفه اقول ايه الناس بتسف تراب ودي مش عارفه بتجيب الفلوس ومنين ومش حاسة بحاجة وكل شوية تطلع ترقص”.

فيفي عبده ترد برقصة جديدة
فيفي عبده تجاهلت البلاغ المقام ضدها، وردت برقصة جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية بنت أكابر للفنانة أصالة وعلقت على الفيديو بكلمات: “يا مساء الفل أغنية حبيبة قلبي الجميلة أصاله أغنية بنت أكابر بحبها وبحبكم”.

وبمجرد نشر مقطع الفيديو انهالت التعليقات على الراقصة المصرية ومن بين هذه التعليقات: “بعد كل التاريخ لي انتي فاكرة انك عملتيه و الام المثالية و.. و.. و.. من هاد المنبر اسمحيلي اقولك ماتعرفيش ترقصي خليكي فالسطوح تربي وز و بط”، “ربنا يكملك بعقلك انتي ست بقيتي كبيره المفروض تتحجبي وتوبي مش تتشخلعي وترقصي..”، “طيب آنتي لا عارفة ترقصي ولا عارفة تدلعي ولا مزة ولا جسمك حلو هي ذنوب علي الفاضي يعني ولا عايزة تكدرينا والسلام”.

كما جاء في التعليقات: “انتى لسا فيكى حيل ترقصى دا انا مش قادره اقوم اشرب”، “مش مهم الجسم والسن … المهم شباب الروح وجمال النفس والطاقه الحلوة الايجابية كلها عند فيفي سيبوها براحتها تغير جو وتعدل المزاج والنفسية عال العال”.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.