رهف القحطاني تعلق على تفاعل الجمهور مع شهرتها بسبب وذ نكهة

سودافاكس – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، أثناء طلبها لمشروب بطريقة مضحكة. ودشن المتابعون هاشتاغ يحمل اسمها ليتصدر بدوره قائمة الترند عبر وسائل التواصل، حيث ظهرت رهف وهي تقوم بطلب مشروب طاقة بنكهة، مستخدمة كلمة إنجليزية بشكل كوميدي قائلة:”أبغاه وذ نكهة الفراولة”.

فقام العديد من المتابعين بتسميتها بـ “وذ نكهة”، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور، وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني. وقلد العديد من المشاهير فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطريفة واستخدام جملتها الشهيرة “وذ نكهة”، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

وعلقت رهف على شهرتها بسبب جملة “وذ نكهة” وفق ما رصدت مزمز قائلة:”مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في mbc، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي”. وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع القحطاني، وجاء في التعليقات: “بيستضيفونها mbc بعدين وتصير مشهوره علشان كلمه وذ نكهه وتسوي اعلانات وبعدها تطير وتبدأ تنصح في أي موضوع”. وقالت إحدى المتابعات: “دمها خفيف وجميلة مرة لكن كل الي قالته كلمة كيف تنشهر وسنعمل معاها مقابلات”.

وعلقت أخرى: “ما أقدر أعلق على الموضوع أحس خلاص هذي طبيعة زمنا كل احد قال شي وجاب متابعات صار مهم بغض النظر عن المحتوى والأفكار الي تطرحها في النهاية هذي اختيارات اللي يتابعون”. وقالت إحدى المتابعات: “المحتوى الي تقدمه من زمان فكاهي وتصور حياتها هي ما قالت اشهروني، انتم الي اخترتوا توصلوها للشهرة”.

ورهف القحطاني مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها، الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها. لم يسبق لرهف القحطاني الظهور تلفزيونيًا سوى هذه المرة على شاشة قناة أم بي سي، وكشفت أنها تحدثت عن معلومات تتعلق بحياتها، وأشارت إلى أنه فور إرسال إدارة القناة موعد عرض حلقتها ستقوم بنشرها.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.